رئيس التحرير
عصام كامل

ماذا قال نوير عن الأهلي وجماهيره عقب فوز بايرن ميونخ؟

نويير ومحمد الشناوي
نويير ومحمد الشناوي
أعرب الألماني مايكل نوير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته بالتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية.

وأكد نوير عقب مباراة فريقه ضد الأهلي في نصف النهائي، أنه سعيد للفوز، خاصةً أنهم واجهوا فريق كبير وعملاق بين قارته، إلا أنهم استحقوا الفوز.


وأضاف: "كنا نعلم قوة الأهلي، نحن نعلم أيضًا أنهم بايرن ميونخ القاهرة، كانت مباراة شاقة وكان يجب علينا احترامهم، هم أبطال إفريقيا".

وتابع: "فوجئنا بالجماهير المتواجدة والحاضرة مع الأهلي، إنهم جمهور رائع، وشكرًا لهم على التحية لنا عقب اللقاء، نحن سعداء بمواجهة هذا الفريق".

وتلقى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، هزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني، بهدفين دون رد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي، يوم 13 من الشهر الجاري، على تحديد المركز الثالث والرابع في البطولة.

من ناحية أخرى، يلتقي بايرن ميونخ الألماني نظيره تيجيريس المكسيكي، يوم 14 من نفس الشهر، في نهائي البطولة والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، يوم الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والفائز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة بقطر.

وستكون مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل، في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب المدينة التعليمية، وسيتم نقلها عبر قناة بي إن سبورت.

وفي نفس اليوم سيلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية وتحديدًا في الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وفاز فريق بايرن ميونخ الألماني على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.


سجل هدفي بايرن ميونخ النجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و85.
الجريدة الرسمية