رئيس التحرير
عصام كامل

ليس الاستبعاد من مباراة الاتحاد.. نكشف السبب الحقيقي لغضب عواد من إدارة الزمالك

محمد عواد حارس الزمالك
محمد عواد حارس الزمالك
رفضت اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز طلب اللاعب محمد عواد حارس مرمى الفريق بالسماح له بالرحيل إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية.


وكشفت مصادر من داخل النادي أن اللاعب أحضر عرضا خلال اليومين الماضيين للرحيل إلى أحد الأندية السعودية على سبيل الإعارة ولكن المدرب البرتغالي باتشيكو رفض وأبلغ إدارة النادي بهذا الرفض.

وشددت المصادر على أن موعد غلق القيد للانتقالات الشتوية في الدوري السعودي ينتهي غدا 7 فبراير، ولذلك حاول اللاعب إقناع مسؤولي النادي بالموافقة دون جدوى.

وكان اللاعب قد خرج من قائمة الفريق للقاء الاتحاد السكندري في الدوري والمقرر إقامتها غدا بملعب استاد القاهرة وبعدها كتب على صفحته بموقع "إنستجرام": "وإن سألوك عن العدل في بلاد المسلمين قل لهم مات عمر"، وهو ما فسره الكثيرون بأن السبب في ذلك هو الخروج من قائمة مباراة الاتحاد السكندري، ولكن الحقيقة هي رفض إدارة النادي للاعب بالرحيل للدوري السعودي حيث كان يأمل في أن تتم الموافقة له أسوة باللاعب مصطفى محمد الذي انتقل للدوري التركي خاصة أن باتشيكو لا يعتمد عليه بشكل أساسي مع الفريق منذ فترة طويلة.



وكانت لجنة الاحتراف باتحاد الكرة السعودي حددت موعد قيد اللاعبين لدى أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي في الفترة الصيفية بين المدة من 15 أغسطس الجاري حتى 25 أكتوبر القادم، فيما ستبدأ فترة التسجيل الشتوية من 11 يناير 2021 حتى 7 فبراير من نفس العام.

وكشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر لها غدا الأحد، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.
وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمود عبد الرحيم جنش.
خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد السلام – عبد الله جمعة – حازم إمام -أحمد عيد – حسام عبد المجيد.
خط الوسط: طارق حامد – يوسف أوباما – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبدالرازق شيكابالا – حسام أشرف.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي – أسامة فيصل – حسين فيصل.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعدما فاز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.
الجريدة الرسمية