Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لا يتوافق مع مبادئ النادي.. هل انتهى مشوار كهربا مع الأهلي؟

رياضة كهربا
كهربا

أسامة حافظ

يواصل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي مسلسل الخروج عن النص وعدم الالتزام داخل القلعة الحمراء بعد أن تم توقيع غرامة جديدة على اللاعب.

وأصبحت أيام كهربا مع الأهلي معدودة في ظل حالة عدم الالتزام التي يعيشها اللاعب منذ انتقاله له قادما من نادي ديسبورتيفو البرتغالي بعد رحيله عن نادي الزمالك.



خناقة الشناوي
في 2 سبتمبر 2020 الأهلي غرم كهربا مليون جنيه على إثر ما بدر منه خلال المران وبعد دخوله في مشادة مع محمد الشناوي قائد الفريق وهي أكبر عقوبة تم توقيعها على لاعب داخل النادي الأهلي وهو ما يدل على أن الواقعة لم تكن صغيرة.

عدم التزام من جديد
ومن جديد قرر الجهاز الفني للأهلي تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام بعد أن تغيب اللاعب عن تدريبات الفريق خلال استعداده لمواجهة فريق فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبلة.



ما يحدث من اللاعب يدل بشكل كبير على أن النادي سيعرضه للبيع في نهاية الموسم الحالي خاصة في ظل وجود أكثر من لاعب في مركزه وأيضا عدم التزامه مثل باقي لاعبي القلعة الحمراء.

وبكل تأكيد حالة الغضب التي يشعر بها الجماهير في الوقت الحالي ضد اللاعب بسبب عدم الالتزام ستدفع الإدارة لاتخاذ قرار الإطاحة باللاعب خارج الفريق خاصة وإنه لا يتوافق مع مبادئ النادي.

أرقام كهربا مع الأهلي
وخلال الموسم الحالي سجل كهربا 6 أهداف في مختلف البطولات وصنع هدف وحيد وشارك في فوز الأهلي بالثلاثية في الموسم الماضي الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وأيضا الفوز بالميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية.

سر الإيقاف 
وكان كهربا قد حضر أحد الأفراح بإحدى القاعات الخاصة وانتشر فيديو له وهو يشعل الألعاب النارية كما تغيب عن مران الفريق الذي أقيم اليوم استعداداً لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

جلسة لموسيماني
وعقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الأربعاء استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولى فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل فى مباراة يحتضنها ملعب القاهرة الدولى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements