رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لأول مرة مصر تستضيف بطولة البريميرليج للكاراتية 3 سبتمبر المقبل

محمد الدهراوى رئيس
محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه
Advertisements
تلقى الاتحاد المصري للكاراتية موافقة بشأن استضافة مصر لبطولة البريميرليج الدولية، خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر المقبل.


ووجه محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه والنائب سيد نصر نائب رئيس الاتحاد الأفريقى والمستشار أحمد ابو عيشه نائب رئيس منطقة شمال افريقيا بالاتحاد الأفريقى ومجلس إدارة الاتحاد الشكر لطاهر المصباحى رئيس الاتحاد الأفريقي لمساندة مصر فى طلب إقامة بطوله البريميرليج الدولية.

وأكد الدهراوي انه سيتم البدء في الاستعداد لاستضافة تلك البطولة العالمية والخروج بها في أفضل صورة ممكنة.

وأضاف أن ثقة جميع الاتحادات الدولية في استضافة مختلف البطولات العالمية مؤخرا كان دافعا قويا لاحتضان مصر بطولة البريميرليج.

وأوضح الدهراوي أن مصر قادرة على إخراج بطولة البريميرليج في أفضل صورة بشكل يبهر العالم.

وأعرب محمد الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه، عن سعادته بتأهل فريال أشرف إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طوكيو الصيف الجاري.

وأكد الدهراوي أن إجمالي المتأهلين من اللعبة إلى الأولمبياد وصل إلى ثلاثة لاعبين هم جيانا فاروق وعلي الصاوي وفريال أشرف، مضيفًا أنه سيتم عمل معسكر تدريبي مكثف للاعبين الثلاثة خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على انتزاع ميدالية في دورة الألعاب.

وأوضح الدهراوي أن مجلس إدارة الاتحاد على ثقة كاملة في قدرات وإمكانيات لاعبينا في تحقيق ميدالية أولمبية خاصة في ظل الدعم اللامحدود الذي يقدمه الاتحاد للاعبين.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أنه سيتم عقد اجتماع خلال الأيام القليلة المقبلة لوضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بكيفية إعداد اللاعبين الثلاثة المتأهلين للأولمبياد وتوفير كافة سبل الراحة لهم لتحقيق الهدف الأسمى وهو الحصول على ميدالية أولمبية.

الميدالية البرونزية
ونجحت فريال أشرف، فى الحصول على  الميدالية البرونزية وانتزاع بطاقة التأهل للمشاركة في أولمبياد طوكيو بعد النجاح  في منافسات القتال وزن -68 ك في بطولة التصفيات بباريس المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وأعلن الاتحاد المصري للكاراتيه أسماء اللاعبين المشاركين في التصفيات العالمية المؤهلة للأولمبياد المقرر إقامتها خلال الفترة من 8 إلى 14 يونيو بمدينة باريس الفرنسية.

وشاركت مصر في البطولة بست لاعبين هم: أحمد أشرف شوقي (كاتا رجال)، عبدالله ممدوح (- 75كجم)، محمد احمد رمضان (-84 كجم) ، سارة عاصم (كاتا سيدات)، ياسمين حمدي (55 كجم) ، فريال أشرف (-68 كجم).
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية