رئيس التحرير
عصام كامل

لأول مرة في مصر.. اتحاد الكاراتيه ينظم بطولة سرياس A يونيو 2022

الاتحاد المصري للكاراتية
الاتحاد المصري للكاراتية

ينظم الاتحاد المصري للكاراتيه بطولة سرياس A في القاهرة في الفترة 10 يونيو 2022 حتى 12 يونيو 2022.

ويعد هذا الحدث الأول في تاريخ الكاراتيه المصري برئاسة الكابتن محمد الدهراوي ومجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه 

وعلى جانب آخر أعلن اتحاد الكاراتيه برئاسة الكابتن محمد الدهراوي، عن سفر منتخب مصر للكاراتية يوم 27 أبريل الجاري إلى البرتغال لخوض منافسات بطولة البريميرليج المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو والمقرر إقامتها الجمعة, 23 يوليو المقبل وحتى الأحد 8 أغسطس المقبل.


رئيس اتحاد الكاراتية
ومن جانبه أكد الكابتن محمد الدهرواي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، أن لديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين أن يتأهل الكثير منهم إلى أولمبياد طوكيو، وتحقيق ميداليات لمصر ورفع علم بلدهم في طوكيو.


وأضاف "الدهرواي" أن اتحاد الكاراتيه يقف بجانب أبنائه ويوفر لهم كل احتياجتهم ليستطيعوا التأهل إلى أولمبياد طوكيو وحصد العديد من الميداليات.


مباراة ودية بين منتخبي مصر والأردن 
وعلى جانب آخر شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللقاء الودي الذي أقيم بين المنتخب المصري للكاراتيه ومنتخب الأردن، برفقة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والكابتن محمد الدهراوي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، بالصالة المغطاة بالمركز الاوليمبي بالمعادي.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته باستضافة اللقاء الودي بين الأشقاء العرب؛ منتخبي مصر والأردن، كما أعرب عن ترحيبه بالمنتخب الأردني على أرض الكنانة، مشيراً إلى أن المنتخب الأردني من المنتخبات ذات المستوى المتميز في لعبة الكاراتيه، متمنياً أن يحقق هذا اللقاء الاستفادة الفنية لكلا المنتخبين.
الجريدة الرسمية