Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كهربا: أتمنى انضمام هذا اللاعب من الزمالك للأهلي وحزين على صالح جمعة

رياضة كهربا
محمود كهربا

يوسف شعبان

قال محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، إنه حزين على رحيل صديقه صانع ألعاب النادي الأهلي عن القلعة الحمراء فى الانتقالات الصيفية الماضية، مشيرا إلى أن الفرصة لازالت قائمة أمام صالح جمعة للعودة لصفوف المارد الأحمر.

عودة صالح للأهلي
وأضاف كهربا في تصريحات تلفزيونية: حزنت كثيرا على مصير صالح جمعة، وابتعاده عن النادي الأهلي الذي يعشقه منذ الصغر، مشيرا إلى أن صالح لا يزال عنده 28 عاما، وقادر على استعادة فورمته العالية، وأنه يتوقع عودته  للنادي الأهلي فى أي وقت.

مش هرجع الزمالك
وأضاف:" صعب أرجع الزمالك وهختم حياتي في الأهلي وهدفي إني أستمر حتى 37 سنة مع الفريق ولو الأهلي قال لي لا أرغب في استمرارك سأرحل".

وتابع:" فرجاني ساسي أحد أبرز لاعبي الزمالك حاليا، لاعب وسط من الطراز الرفيع وأتمني أن ينضم إلى الأهلي من بين لاعبي الزمالك".

عودة رمضان
وأكمل:" كنت أتمنى أن يستمر رمضان صبحي مع الأهلي وزعلان عليه، ومن الصعب عودته مرة أخرى الى الأهلي، ولو قرر العودة سيكسب كثيرا لكنه أمر صعب".

وأتم تصريحاته: "شيكابالا لاعب كبير وموهوب وطيب جدا، وغضبت منه بسبب موقفه مع جمهور الأهلي، الكرة في الأهلي جماعية على عكس الزمالك فهي تعتمد على الأشحاص أكثر".

الرحيل عن الأهلي
وعلق "كهربا" علي انتقاد الإعلامي مهيب عبد الهادي له، قائلًا:"
يعرف منين الأهلي صبر عليا ولا مصبرش وكل معلوماته كدب، ومبكلمهوش ولا هكلمه تاني، ولا صحة لما تردد عن نية النادي الأهلي في بيعي نهاية الموسم، وأمير توفيق لا يبحث لي عن عرض خارجي".

نقد إبراهيم سعيد
ورد "كهربا" علي انتقاد ابراهيم سعيد، قائلًا:"مش هرد علي انتقاد وسخرية ابراهيم سعيد ليا لأنه بعيد عن الكرة وبتجنب آراءه ومبحبش أتفرج عليه".

كهربا
وكشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي في الجزء الأول من نفس اللقاء، حقيقة غيرته من لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements