رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لـ بيراميدز

الزمالك
الزمالك
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، عن قائمة الزمالك التي تستعد لمواجهة بيراميدز غدا الأحد في إطار الجولة الـ ١٩ من مسابقة الدوري الممتاز. 


وضمت القائمة ٢١ لاعبا وهم:

حراسة المرمى:  محمود جنش، محمد عواد وأحمد نادر السيد
في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش ، أحمد فتوح ، حازم إمام  وحمزة المثلوثي .

في الوسط: فرجاني ساسي  ، طارق حامد  ، يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا  وأشرف بن شرقي .

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد ومروان حمدي.


ويضع الجهاز الفني للزمالك تركيزه في اللقاء لتحقيق الانتصار ومنح الفريق دفعة معنوية في باقي مشوار الدوري وخاصة قبل لقاء القمة أمام الأهلي يوم 10 مايو.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على مشاهدة عدد كبير من المباريات لفريق بيراميدز في الأيام الماضية لوضع طريقة اللعب الأفضل لهم.

 وطالب كارتيرون لاعبيه بضرورة الضغط على المنافس من المنطقة الأمامية بسبب رؤيته أن سلاحهم الأساسي هو الاستحواذ على الكرة و لأوقات طويلة ويسعى كارتيرون لإرباك حسابات بيراميدز من البداية لتسجيل هدف مبكر.

وشدد كارتيرون على اللاعبين بضرورة استغلال أخطاء الدفاع للمنافس بعدما لاحظ وجود ثغرات كبيرة في الخطوط الخلفية لهم وخاصة في الهجمات المرتدة ويسعى للضغط من البداية ومن العمق على فريق بيراميدز من أجل تحقيق الانتصار.


انتعاش خزينة الزمالك 

انتعشت خزينة نادي الزمالك، بمبلغ 100 ألف دولار من نادي الوداد المغربي قيمة إعارة المغربي محمد أوناجم للوداد لنهاية الموسم.

وكانت الفترة الماضية شهدت أزمة بسبب عدم وصول  قيمة إعارة محمد أوناجم لنادي الوداد المغربي، الأمر الذي أغضب اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء، برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز قبل أن تصل للنادي.

يذكر أن مسؤولو الزمالك رفضوا بيع اللاعب نهائيا للوداد المغربي، والاكتفاء بإعارته لمدة 6 أشهر، تنتهي بنهاية الموسم الجاري.


محمد عواد يحرس مرمى الزمالك أمام بيراميدز

ويعود محمد عواد، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة مع الفريق فى مباراة بيراميدز المقبلة.

وتأتي مشاركة عواد بعد إصابة جنش فى الظهر وإصابة محمد أبو جبل بفيروس كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية