Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قناة مجانية مفتوحة تذيع مباراة الأهلي وصن داونز

رياضة -_1qxpzwp72eo5f19jlh9rzmkge0
الأهلي وصن داونز

صفاء كامل

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة مهمة مرتقبة أمام نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي مساء يوم السبت المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



موعد مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز

تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجارى على ملعب الأهلي we بالسلام فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

قناة مفتوحة مجانية تذيع مباراة الأهلي وصن داونز


وتذاع مباراة الاهلي وصن داونز بدوري ابطال افريقيا عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية، والتي جاء ترددها كالتالي:

تردد"10853" والاستقطاب "أفقي H" ومعدل الرمز "27500 "والتشفير "مفتوحة".


القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وصن داونز 

تذاع مباراتا الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قنوات bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.

مشوار الاهلى فى بطولة إفريقيا هذا الموسم

واستهل الأهلى مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي بالفوز على فريق سونيديب بطل النيجر بهدف نظيف في لقاء الذهاب بدور الـ 32 ثم كرر الفوز في لقاء الإياب برباعية دون رد ليصعد إلى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بخماسية نظيفة.

وقع الأهلي فى المجموعة الأولى بدور المجموعات التى ضمت فرق المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزاني.

الأهلي والمريخ السوداني

فاز الأهلى على المريخ السوداني في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ثم خسر في الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني.

وتعادل الأهلى بعد ذلك في لقاء الجولة الثالثة مع فريق فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بنتيجة 2/2 ثم فاز في لقاء الجولة الرابعة على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أجريت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

وتعادل الأهلى فى لقاء الجولة الخامسة مع مضيفه المريخ السوداني بنتيجة 2/2 فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم وأختتم الأهلى مشواره بدور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.

وصعد المارد الأحمر إلى الدور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة خلف فريق سيمبا التنزاني الذي صعد كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements