رئيس التحرير
عصام كامل

قبل مواجهة الأهلي | خلافات لاعبي بيراميدز تؤرق أروابارينا

بيراميدز
بيراميدز
يواجه الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز أزمة طاحنة بصفوف الفريق قبل مواجهة الأهلي المرتقبة بالدوري الممتاز.

خلافات اللاعبين

تشهد صفوف بيراميدز خلافات حادة بين اللاعبين سواء بسبب عدم الانسجام بينهم أو بسبب عدم مشاركة بعض اللاعبين بشكل أساسي في المباريات.

أزمة عبد الله السعيد وعلي جبر
حدث خلاف بين عبد الله السعيد وعلي جبر لاعبي بيراميدز خلال مواجهة سموحة أمس الجمعة بسبب عدم التمركز الجيد للدفاع بعد هدف التعادل الذي سجله مصطفى فتحي في الدقيقة 39 بعد أقل من دقيقة من تسجيل إبراهيم عادل هدف التقدم لبيراميدز.



وعاتب عبد الله علي جبر ورد عليه الأخير بدوره خلال المباراة لكن المدير الفني أكد أن هذا وارد يحدث في أي مباراة وأي فريق وليس أزمة على الإطلاق.

أزمة المهدي
يثير المهدي سليمان حارس مرمى الفريق أزمة من آن لآخر بسبب عدم مشاركته أساسيا والاعتماد بشكل أساسي على شريف إكرامي الأمر الذي أدى بالمهدي إلى التهديد بالرحيل ونفس الوضع بالنسبة لأحمد الشناوي الذي ابتعد تماما عن قائمة الفريق منذ بداية الموسم.

أزمة فتحي
افتعل أيضا أحمد فتحي لاعب الفريق المنضم إليه هذا الموسم من الأهلي أزمة بعد رفضه الاستبدال بلقاء البنك الأهلي إضافة إلى رفضه الجلوس احتياطيا واشتراطه اللعب أساسيا أو الخروج من القائمة.

أزمة دكة البدلاء
تشتعل أزمة دكة البدلاء المليئة بالنجوم لكن دون مشاركة أساسية المباريات ومنهم إسلام عيسى وأحمد أيمن منصور وعبد الله بكري وطارق طه ومحمد فاروق.

الجميع يريد المشاركة بشكل أساسي وهو ما يجعل نفوس اللاعبين ليست سوية فيما بينهم لمشاركة لاعب على حساب آخر.

نتائج سلبية.
تأثرت نتائج الفريق بتلك الأزمات وعلى غير العادة نتائجه غير مستقرة وحقق 5 انتصارات خلال 8 مباريات ببطولة الدوري الممتاز وتعادل في 4 ونال هزيمة في لقاء وهي نتائج غير مرضية لإدارة النادي الذي يسعى لمنافسة القطبين الأهلي والزمالك على القمة إضافة إلى منافساته بالبطولة الكونفدرالية.

ترتيب بيراميدز
يحتل الفريق الترتيب الخامس بجدول الدوري برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن المقاصة.

تعادل مع سموحة
وتعادل بيراميدز مع سموحة بملعب إستاد الإسكندرية الرياضي في الجولة التاسعة للدوري الممتاز بهدف لكل منهما أمس الجمعة.

موعد لقاء الأهلي وبيراميدز 
ويحل الأهلي ضيفا على بيراميدز في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز على إستاد الدفاع الجوي في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل.

الجريدة الرسمية