رئيس التحرير
عصام كامل

قبل مباراة سموحة: المحلة لا يعرف طعم الفوز في المباريات النهائية على ملعبه

مباراة المحلة وسموحة
مباراة المحلة وسموحة بالدور الاول للدوري

يستضيف استاد غزل المحلة في الثالثة من عصر اليوم مباراة غزل المحلة وسموحة في انطلاقة مباريات غزل المحلة في الدور الثاني من الدوري الممتاز وذلك عقب تأجيل مباراة المحلة وبيراميدز الأخيرة للفريق بالدور الأول من الدوري الممتاز بسبب مشاركة بيراميدز في بطولة الكونفدرالية .



ويسعى فريق غزل المحلة لكسر عقدة عدم تحقيق الانتصارات خلال المباريات التي تقام على ملعبه في المباريات التي تقام في الثالثة عصرا بعدما فشل الفريق في تحقيق اي مكسب خلال جميع المباريات التي تقام على ملعبه نهارا.

لعب غزل المحلة ستة مباريات على ملعبه في الثالثة عصرا انتهت جميعها بالتعادل أو الخسارة كالتالي: 

مع الجونة وأسوان والبنك الأهلي والإسماعيلي والخسارة من سيراميكا كليوباترا ومصر المقاصة .

ويسعى ابناء خالد عيد المدير الفني للمحلة لتحقيق الفوز في مباريات اليوم وذلك لتحسين مركز الفريق في جدول الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر خاصة بعد النتائج الأخيرة للفرق التي تنافس على الهبوط لدوري القسم الثاني .

المحلة يستعد لسموحة


ويستعد غزل المحلة لمباراة سموحة والذي يحتل المركز الثامن بجدول الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة  في المباراة المقرر لها الثالثة عصرا باستاد غزل المحلة ضمن افتتاحية مباريات الفريق بالدور الثاني بالدوري الممتاز .

وذلك عقب تأجيل مباراة بيراميدز الأخيرة في الدور الأول للمحلة لمنتصف شهر رمضان بسبب ارتباطات بيراميدز الافريقية في الوقت الذي سيخوض فيه المحلة ثلاث مباريات متتالية على استاد غزل المحلة عقب مباراة سموحة وذلك أمام الأهلي وانبي وبيراميدز.

علي أن يخرج الفريق لسبع مباريات متتالية خارج الأرض أمام طلائع الجيش والمصري واسوان والجونة والإسماعيلي ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .

معاناة محلاوية بسبب الإصابات
وعانى فريق غزل المحلة خلال الفترة الأخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري الممتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد إصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الأيمن للمحلة إلى جانب إصابة عبده يحيى مهاجم غزل المحلة بشد في عضلات البطن قبل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب .

الجريدة الرسمية