رئيس التحرير
عصام كامل

قبل صدام الغد.. تعرف على الهداف التاريخي لمباريات الأهلي والمحلة

حسام حسن
حسام حسن
تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء، غدا الإثنين، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه غزل المحلة في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


51 انتصارا للأهلي مقابل 11 للمحلة


التقى الفريقان في 92 مباراة كان الفوز من نصيب الأهلي في 51 مباراة فيما كان التعادل حاضرا في 30 لقاء وفاز غزل المحلة في 11 مباراة.

123 هدفا للأهلى مقابل 51 للمحلة


نجح خط هجوم الأهلي في زيارة شباك غزل المحلة في 123 هدفا، بينما نجح لاعبى غزل المحلة فى إحراز 51 هدفا في شباك الشياطين الحمر.

حسام حسن الهداف التاريخي التاريخ مواجهات الأهلي والمحلة


ويعد حسام حسن المدير الفنى الحالى للنادي الاتحاد السكندري ونجم الأهلى والزمالك السابق هو الهداف التاريخي للتاريخ مباريات الفريقين برصيد 7 أهداف.

حسام حسن الهداف التاريخي للمنتخب الوطني


يذكر أن حسام حسن هو الهداف التاريخي التاريخ للمنتخب الوطني برصيد 83 هدف من خلال 170 مباراة دافع فيها عن قميص المنتخب المصري.

آخر انتصار للمحلة على حساب الأهلي

ويعود آخر انتصار حققه زعيم الفلاحين على الأهلى إلى شهر فبراير من العام 2010 في  لقاء الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز وفاز المحله وقتها بهدفين دون رد حملوا توقيع الثنائى محمود جاكسون وأحمد حسن دروجببا في المباراة التي أقيمت على استاد المحله.

آخر مباراة بين الأهلي والمحلة


ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على غزل المحلة في آخر مباراة جمعت الفريقين في الدور الأول من من منافسات الموسم الحالي بثلاثة أهداف دون رد حملوا توقيع محمد شريف هدفين ومحمود عبد المنعم كهربا هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري


يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر في 4 مباريات أخرى.
الجريدة الرسمية