رئيس التحرير
عصام كامل

قبل الكلاسيكو.. جريزمان يغيب عن تدريبات برشلونة

جريزمان
جريزمان
واصل فريق برشلونة، صباح اليوم الخميس، تحضيراته استعداد لخوض مواجهة الكلاسيكو، ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة 30 من الليجا.


وشهد المران اليوم مشاركة المدافع جيرارد بيكيه مع المجموعة، حيث يسعى للحاق بالمباراة، بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وأضافت الصحيفة: "سيتعين على بيكيه تقييم ما إذا كانت حالته تسمح له باللعب ضد ريال مدريد، دون المخاطرة كثيرًا".

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، اعتمد على جميع اللاعبين باستثناء الفرنسي أنطوان جريزمان الذي غاب عن المران لأسباب شخصية.

موعد الكلاسيكو
ويستقبل ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة، يوم السبت المقبل، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن مباريات الجولة 30 للدوري الإسباني. 

ووصف بنزيما المباراة بأنها "الأفضل في العالم"، ليس فقط بالنسبة له، "ولكن للجميع، لأن الفريقان يملكان تاريخًا عريضًا".

وقال بنزيما في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إنها بمثابة مباراة نهائية، وعلى هذا النحو، علينا أن نقدم أفضل مستوى لنا".

وأضاف: "برشلونة تطور كثيرًا، إنه فريق يحب لعب الكرة، ولديه حارس مرمى مميز وهو تير شتيجن".

كما أشاد بنزيما بالبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، وحذر من خطورته، مؤكدًا أنه "يفعل كل شيء على أرض الملعب".

وأتم: "علينا أن نخوض المباراة ونلعب كما فعلنا في مواجهة الذهاب".

تعرض لاعبا ليفربول، لإهانات عنصرية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد هزيمة الفريق (1-3) أمام ريال مدريد، أمس الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

طبيعة العنصرية
وجاءت الإهانات عبر شبكة (إنستجرام)، حيث تلقى لاعب الوسط الغيني نابي كيتا صورة رمزية "إيموجي" لقرد في منشور نشره ليفربول قبل المباراة، في حين تلقى المدافع الإنجليزي ألكسندر أرنولد، نفس الصورة الرمزية في منشور صدر الأحد الماضي.
الجريدة الرسمية