رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل اختراقها الفقاعة الطبية مع محمد صلاح.. نوران خليل مع نجم أهلاوي كبير | صور

نوران خليل مع محمد
نوران خليل مع محمد صلاح
أثارت المغنية الشابة نوران خليل، حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا بعد اختراقها الفقاعة الطبية للمنتخب ونشرها صورة برفقة اللاعب المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح خلال معسكر المنتخب الوطني من داخل الجيم بأحد فنادق القاهرة. 


صورة محمد صلاح مع نوران خليل
وقامت نوران خليل بنشر صورة مع محمد صلاح داخل الجيم، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "صورة القرن"، وظهر فيها محمد صلاح مرتديا الكمامة الطبية ويقف على مسافة منها.

نجم أهلاوي
 وكانت نوران خليل نشرت في وقت سابق صورة مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر من صالة الجيم أيضا.
 

وتعد نوران خليل هي بلوجر ومغنية وممثلة صاعدة، حيث تقدم أغنيات بلغات عديدة حسب تصريحاتها السابقة، في لقاء مع برنامج "نهارك سعيد" على قناة "نايل لايف".
 

من هي نوران خليل؟

وأكدت نوران خليل إنها درست الغناء في الأوبرا، وتغني بالإسباني والإيطالي واللاتيني والفرنسي، ووصفت نفسها في الحوار الذي أذيع علي شاشة النيل لايف بأنها فنانة شاملة لأنها تقدم أشكالا مختلفة من الفنون منها التمثيل والرقص والعزف علاوة علي أنها شاركت تمثيليا في عدد من الأعمال المستقلة وعروض استعراضية داخل وخارج مصر منها الليلة الكبيرة.



جدير بالذكر أن نوران خليل تصف نفسها في تعريفها على حسابها بتطبيق "إنستجرام"، بأنها مقدمة برامج ومغنية، ويتابعها حوالي 14 ألف  متابع.



الجهاز الفني للمنتخب يفتح تحقيقا
 وأثارت الصورة غضب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، خاصة مع فرض نظام صارم على اللاعبين والجهاز الفني وإعلان اتحاد الكرة عدم السماح بزيارة أسرية لبعثة المنتخب حفاظا عليهم بسبب الفيروس المستجد قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر.
 

ويأمل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي في إحراز هدفين في مباراة منتخب كينيا القادمة لتخطى رقم حسن الشاذلى نجم الترسانة والمنتخب الوطني السابق واستمرار مطاردة حسام حسن نجم الأهلى والمنتخب الوطني على لقب الهداف التاريخي للمنتخب الوطني.

محمد صلاح يتطلع إلى الوصافة أمام كينيا
 كما يأمل هداف البريميرليج في هز شباك المنتخب الكيني مرتين على الأقل حتى يصل إلى الهدف رقم 43 فى الذي يجعله يحتل المركز الثاني في صدارة هدافي الفراعنة عبر التاريخ متخطيا حسن الشاذلي نجم الترسانة والمنتخب الوطني السابق صاحب المركز الثاني برصيد 42 هدفا.

صلاح ينافس حسام حسن على لقب الهداف التاريخي
 ويأمل النجم المصري صاحب الـ 28 عاما في تسجيل هدفين على الأقل في مباراة المنتخب الكيني حتى ينفرد بالمركز الثاني برصيد 43 هدفا ويواصل ملاحقة حسام حسن الهداف التاريخى للفراعنة برصيد 68 هدفا.

ترتيب المنتخب الوطني في المجموعة السابعة
 ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط 8 بينما يحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ويأتي منتخب توجو في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة كينيا وجرز القمر
 وتقام مباراة المنتخب الوطني مع كينيا يوم 25 مارس القادم في الجولة الخامسة ثم تقام مباراة جزر القمر بالقاهرة يوم 29 مارس القادم في الجولة السادسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2020.

مصر صاحبة الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية
 يذكر أن المنتخب الوطني صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 7 بطولات كانت في أعوام 1957 و1957 و1998 و2006 و2008 و2010 بينما يأتي في المركز الثاني المنتخب الكاميروني برصيد 5 بطولات في أعوام 1984 و1988 و2000 و2002 و2017. 
Advertisements
الجريدة الرسمية