Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 27 يوليه 2021...17 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فيديو إمام عاشور.. آخر تطورات أزمة مباراة الزمالك والأهلي

رياضة إمام عاشور
امام عاشور

محمود درويش

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة في أزمة لقاء الزمالك والأهلي بمسابقة دوري الجمهورية للشباب بعدما رفضت لجنة الكرة بنادي الزمالك خوض المباراة الفاصلة أمام الأهلي في بطولة الجمهورية مواليد ٩٩.


لجنة الكرة بالزمالك
وكان هناك اجتماع بين لجنة الكرة بنادي الزمالك والتى تضم جمال عبدالحميد وطارق يحيي وبدر حامد مع مسئولي النادي وقررت اللجنة عدم خوض المباراة وتركت الأمر لإدارة نادي الزمالك لاتخاذ القرار الرسمي المناسب للنادي ولكن لجنة الكرة أوصت بعدم خوض المباراة. 

مذكرة للإدارة

وكان طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين في الزمالك،  علق على قرار اتحاد الكرة باقامة مباراة فاصلة لحسم  بطل دورى الجمهورية للشباب.


وكان طارق يحيى أبدي في تصريحات خاصة تعجبه الشديد من هذا القرار واعتبر ما يحدث لا يمكن تصديقه.

وتابع أنه كيف يكون هناك لائحة تثبت أحقية الزمالك فى اللقب ولا يتم الاعتراف بتلك اللائحة.

وواصل أن ناديه يتمسك بالفوز بالبطولة ويرفض المباراة الفاصلة، ومن الممكن أفضل مناصفة اللقب واقتسامه مع الأهلى.

فيديو امام عاشور
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة الفيديو المنتشر لبعض لاعبي فريق الزمالك من مواليد 1999 إلى لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بنداري للفصل فيما ورد فيه عبر اللاعبين من هتافات خارجة عن الروح الرياضية بحق مسئولي أندية منافسة.

وتسبب إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، في إحداث أزمة جديدة بعد هجومه على رموز النادي الأهلي عقب لقاء قمة دوري الجمهورية للشباب ليواصل اللاعب مسلسل أزماته منذ انضمامه للقلعة البيضاء.

رموز الأهلي
وظهر إمام عاشور في الفيديو وهو يقود تشجيع لاعبي شباب الزمالك، ويوجهون السباب لرموز الأهلي وعلى رأسهم صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق وحسن حمدي وأحمد شوبير، كما تهكموا على النادي الأحمر والجمهور الأهلاوي.

غضب جماهير الأهلي
مقطع الفيديو أثار غضب عدد كبير من جمهور الأهلي الذين تداولوا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بضرورة معاقبة اللاعب، وأنه يهدف للفتنة والوقيعة بين الجمهورين.

وكان إمام عاشور متواجدًا في مباراة الزمالك والأهلي والتي أقيمت بفرع الأهلي بمدينة نصر، حيث حسم الفريق الأحمر قمة الجولة التاسعة لصالحه بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

واستطاع إمام عاشور أن يسجل هدف الزمالك الوحيد، حيث شارك اللاعب مع الفريق الأبيض ومعه أيضًا أحمد عيد.


وقبل لقاء قمة دوري الجمهورية للشباب وأزمة الفيديو المتداول اتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإيقاف إمام عاشور لاعب الفريق.

وفاز الأهلي علي نظيره الزمالك، 2-1 في قمة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم مواليد 1999، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد بملعب القلعة الحمراء، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة للبطولة.

أحرز مصطفى فوزي وفهد جمعة هدفي شباب الأهلي، في مرمي الزمالك بواقع هدف في كل شوط، بينما إمام عاشور هدف الزمالك الوحيد.

دور واحد
وتقام التصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للشباب مواليد 1999، من دور واحد فقط بعد قرار اتحاد الكرة.

ترتيب الزمالك والأهلي 
ويحتل الزمالك قمة دوري الجمهورية للشباب برصيد 15 نقطة ويليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد فوز الزمالك علي الإسماعيلي 2-1 في الجولة الماضية ، وخسارة الأهلي أمام إنبي بنفس النتيجة.
 
نتائج الجولة الثامنة
واختتمت، الخميس، مباريات الجولة الثامنة وقبل الأخيرة لمسابقة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم مواليد 1999 بمشاركة 9 فرق لتحديد المراكز من الأول إلى التاسع. 

نتائج مباريات دوري الجمهورية للشباب
وانتهت جميع المباريات بنتيجة 2-1، وحول الزمالك تأخره أمام الإسماعيلي للفوز بنتيجة 2-1، وإنبي على الأهلي 2-1، وسيراميكا كليوباترا على سموحة 2-1 بعدما كان سيراميكا متأخرا بهدف، وخسارة المقاولون العرب أمام بيراميدز 2-1 بعدما كان المقاولون متقدما بالهدف الأول، وحصل الإنتاج الحربي علي راحة في هذه الجولة. 

قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي إيقاف عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية قبل قمة الاهلي والزمالك في دوري الجمهورية للشباب.

وأكد النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي أن القرار جاء من إدارة الأهلي بعد الرجوع لرئيس النادي، ومعرفته بتفاصيل الواقعة التى أدت للقرار وفي ضوء التقرير الذي تلقته اللجنة مؤخرًا من خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي وإنبي في دوري الشباب.

تفاصيل أزمة عمرو أنور 
وكشفت مصادر بنادي إنبي، عن تفاصيل أزمة عمرو أنور ، خلال مباراة شباب الأهلي وإنبي التي إقيمت الأسبوع الماضي، بملعب الفريق البترولي.

اشتباكات مع عمال إنبي والحكام
وأوضحت المصادر أن عمرو أنور المدير الفني لشباب الأهلي، على دخوله في مشادة قوية مع عمال ملعب نادي إنبي وحكم اللقاء عقب اعتراضه علي عدم احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه في الدقائق الأخيرة وخسارة الأحمر بنتيجة 2-1 ، كما تطرقت المشادة لاشتباك بالأيدي والهجوم بالألفاظ في وجود توفيق السيد رئيس لجنة حكام فرع القاهرة.

خلاف مع خالد بيبو 
وكشفت مصادر أخري بأن هناك خلاف قوي نشب بين عمرو أنور وخالد بيبو، علي خلفية أحداث المباراة وابتعاد الاهلي عن المنافسة علي البطولة وصعوبتها قبل لقاء الزمالك اليوم الأحد.

اعتذار عمرو أنور 
وقام عمرو أنور مؤخرا بالذهاب لنادي إنبي والاعتذار لرئيس قطاع الناشئين محمد إسماعيل ومسئولي النادي عما بدر منه خلال أزمة مباراة شباب إنبي والأهلي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements