رئيس التحرير
عصام كامل

فرحة جماهير المحلة بعد تعادل فريقها أمام الجونة بدون أهداف | صور

فرحة جماهير المحلة
فرحة جماهير المحلة بعد التعادل مع الجونة
شهدت مقصورة استاد الجونة فرحة لجماهير غزلالمحلة وذلك بعد نجاح فريقها في كسر سلسلة الهزائم المتتالية التي لاحقت الفريق في اخر مباراتين بالدوري والتعادل مع الجونة في المباراة التي اقيمت في السابعة من مساء اليوم بإستاد الجونة.


وهتفت جماهير المحلة للاعبين والجهاز الفني عقب نهاية المباراة وطالبتهم بتحقيق الفوز في مباراة اسوان المقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد اسوان.

كما قام عدد اخر من الجماهير بالنزول لارض الملعب وتقديم التهمئة للاعبين عقب نهاية المباراة وذلك تقديرا للأداء الرجولي للاعبين علي مدار شوطي المباراة.






عمر عبدالله يهنئ لاعبي المحلة  والجهاز الفني علي الاداء امام الجونة
قام عمر عبدالله نائب رئيس نادي غزل المحلة والمشرف العام علي الكرة بالمحلة بالنزول لارض ملعب استاد الجونة عقب نهاية المباراة بين غزل المحلة والجونة بالتعادل السلبي وذلك عقب الاداء الجيد للاعبين علي مدار شوطي المباراة.

وقام عبدالله بتقديم التهنئة لخالد عيد المدير الفني للفريق علي الاداء الرجولي للاعبين طوال شوطي المباراة مؤكدا ان النتيجة العادلة للمباراة هي فوز المحلة في حالة استغلال الفرص التي اتيجت للاعبي المحلة علي مدار شوطي المباراة.

كما حرص عمر عبدالله المشرف العام علي الكرة بالمحلة علي التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين عقب نهاية المباراة مؤكدا ان المباراة القادمة امام اسوان يجب ان تشهد تحقيق الثلاث نقاط من أجل تحسين مركز الفريق في جدول الدوري الممتاز وتحقيق مركز متقدم لاسعاد الجماهير المحلاوية.

استكمال مباراة المحلة والجونة بدون تقنية الفار
قرر سعيد حمزة حكم مباراة غزل المحلة والجونة استكمال مباراة الجونة وغزل المحلة بدون تقنية الفيديو وذلك بعد تعطل كافة كاميرات الاذاعة الداخلية والخارجية داخل استاد الجونة.

وقام سعيد حمزة حكم المباراة بإيقاف اللقاء والتوجه للجهازين الفنيين للفريقين والتنبيه عليهم بإستكمال المباراة بدون تقنية الفيديو.

كما تعطل اذاعة المباراة تلفزيونيا بسبب تعطل وحدات الاذاعة الخاصة بالمباراة بالاضافة لتعطل عدد من الكاميرات الخاصة بإذاعة المباراة.
الجريدة الرسمية