رئيس التحرير
عصام كامل

فرج عامر يكشف تفاصيل علاقته بالخطيب وحمدي وصفقات القطبين في يناير

فرج عامر
فرج عامر
كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن تفاصيل علاقته بمحمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي وحسن حمدي الرئيس السابق وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد بعد الصور التي تم تداولها منذ فترة والتي تجمعهما خلال رحلة صيد.


وقال عامر في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر: "هناك علاقة صداقة مع الكابتن حسن حمدي والكابتن الخطيب والكابتن حسن مصطفى وجمال الجارحي، وعندما نجتمع بعيدا عن العمل، فإننا لا نجتمع ضد أحد، نريد فقط اللقاء بعيدًا عن العمل والضغط العصبي، ولا أحد يسأل أي شخص عن عمله الخاص".




وأكد: "في تلك اللقاءات لا نتحدث عن أي عمل مطلقا، ولا أقوم بالحديث مع الخطيب عن أي لاعب، نحن فقط نقضى وقتًا بعيدًا عن الضغوط العصبية".

وحول إمكانية استقدام لاعبين على سبيل الإعارة من الأهلي أو الزمالك، علق قائلا: "لدينا لاعبين مميزين في جميع المراكز، وسموحة سيقدم موسما جيدا، وأعتقد أننا لن نضم لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوى بعد ضم المهاجم الجديد".

ويلتقي سموحة نظيره وادي دجلة، في المباراة التي تقام بينهما في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد الأهلي والسلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

واصطحب سامي ٢٠ لاعبا بمعسكره المغلق بالقاهرة والذي بدأ مساء امس ويمتد حتى موعد المباراة اليوم واللاعبون هم:

الهانى سليمان، عمر صلاح بحراسة المرمي ورجب نبيل، أحمد جمال، محمد الترهوني، محمد عبد المنعم، أطهر الطاهر، محمد نادي، محمود البدري شريف رضا ومحمود حليمو، إسلام جمال، علي غزال، محمد كناريا، محمد محسن ليلة، ديريك نسيامبي، محمد طلعت، عبد الكبير الوادي، حسام حسن، رفيق كابو.

وشهدت قائمة  سموحة غياب كل من محمد أشرف، أحمد حمص، حمدي عبد القادر، عمر ميرا، إسلام عبد الفتاح، محمود عزت وحسين تيمور، لأسباب فنية.

وتعادل سموحة في مباراة الجولة الأولى أمام فريق غزل المحلة إيجابيا بهدف لكل فريق، وتعادل بنفس النتيجة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثانية.

وأثبتت التحاليل سلبية مسحة كورونا التى خضع لها لاعبو الفريق السكندرى والجهاز الفنى والإدارى، الثلاثاء، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبى.
الجريدة الرسمية