رئيس التحرير
عصام كامل

عمر ربيع: إسماعيل يوسف مديرًا فنيًا لزد بعد رحيل أسامة نبيه

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف
أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن إسماعيل يوسف سيتولى المسؤولية الفنية لفريق زد في الفترة المقبلة خلفا لأسامة نبيه بعد رحيله للتواجد مع جهاز باتريس كارتيرون


وأوضح عمر في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار: "إسماعيل سيكون سيكون هو المسؤول الأول عن قيادة الفريق".

وأشار إلى أسامة نبيه سيتواجد في منصب المدرب العام لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة.

الفوز على سيراميكا 


وفاز الزمالك على نظيره سيراميكا كليوباترا 0/2، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي تقام ضمن الجولة 15 من بطولة الدوري الممتاز، على إستاد القاهرة الدولي.

أهداف المباراة


سجل هدفي الزمالك كل من أشرف بن شرقي في الدقيقة 6 وإمام عاشور في الدقيقة 19، وألغى الحكم هدف ثالث لأشرف بن شرقي بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

ترتيب الفريقين


الزمالك في الدوري يحمل 33 نقطة من 14 مباراة عقب لقاء اليوم ينفرد بهم بالقمة حتى الآن، لكنه مهدد بقوة من الأهلي الذي يمتلك 27 نقطة من 11 مباراة.

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 21 نقطة من 15 مباراة خاضها حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 18 هدفًا ودخل مرماه 16 هدفا.

رحيل باتشيكو 


وجهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

وكان المدرب البرتغالي قد تولى تدريب الفريق في ولاية ثانية بدأت منذ شهر سبتمبر الماضي وتخللها خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ونصف نهائي كأس مصر وكذلك خوض عدة مباريات في الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020/ 2021.
الجريدة الرسمية