رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

على مسئولية "ذا أثليتك".. محمد صلاح يريد البقاء وموقف ليفربول غامض

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف سيمون هيوز الصحفي بجريدة "ذا أثليتك" البريطانية، أن هناك رغبة لدى المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي فى البقاء داخل صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة وتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2023، لكن لا يجد انطباعا جيدا من النادى نحو هذا الأمر.



تصريحات متضاربة

يأتي هذا التصريح على عكس ما أثير مؤخرا بحرص النادي على سرعة عملية التجديد لصلاح، من أجل ضمان بقائه داخل "أنفيلد".

كان محمد صلاح أثار الغموض حول مستقبله مع ليفربول، بالحديث مع صحيفة "آس"، ملمحاً بإمكانية اللعب إلى ريال مدريد أو برشلونة مستقبلا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن يورجن كلوب مدرب ليفربول يضع سانشو على رأس المرشحين لخلافة محمد صلاح.

لوك جديد لمحمد صلاح

نشر اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني صورة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ويظهر "صلاح" في الصورة الجديدة وهو يرتدي جاكيت وبنطلون جينز، وتفاعل الآلاف من محبي صلاح بالتعليقات على الصفحة الرسمية على فيس بوك.

ويسعى محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، لحسم لقب هداف البريميرليج في الموسم الجاري واستغلال المباريات الخمسة المتبقية لفريقه بالدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يقلص الفارق مع هاري كين
محمد صلاح واصل تألقه في الدوري الإنجليزي رغم تراجع نتائج فريقه، حيث أحرز هدفًا جديدًا ليواصل المنافسة على صدارة هدافي المسابقة، مع ختام الجولة الـ33 من البريميرليج بعدما أحرز 20 هدفا بفارق هدف واحد عن هاري كين نجم توتنهام.

هداف الدوري الإنجليزي 
أصبح الحصول علي لقب هداف الدوري الإنجليزي بالنسبة للفرعون المصري محمد صلاح للمرة الثالثة، بمثابة بطولة خاصة مع خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وابتعاد الريدز عن المنافسة علي لقب البريميرليج هذا الموسم علاوة على مواصلة صلاح أرقامه المميزة.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثالثة والثلاثين:

هاري كين، توتنهام: 21 هدفًا.

محمد صلاح، ليفربول: 20 هدفًا.

برونو فرنانديز، مانشستر يونايتد: 16 هدفًا.

سون هيونج، توتنهام: 15 هدفًا.

باتريك بامفورد، ليدز يونايتد: 14 هدفًا.

كالفيرت لوين، إيفرتون: 14 هدفًا.

جيمي فاردي، ليستر سيتي: 13 هدفًا.

ألكسندر لاكازيت، أرسنال: 13 هدفًا.

أولي واتكينز، أستون فيلا: 12 هدفًا.

إيلكاي جوندوجان، مانشستر سيتي: 12 هدفًا.

وشهدت الجولة تعادل ليفربول مع نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، بينما تعادل مانشستر يونايتد سلبيًا مع ليدز يونايتد، وفاز تشيلسي على وست هام بهدف نظيف، بينما تعادل أستون فيلا مع وست بروميتش ألبيون بهدفين لمثليهما.

وخسر أرسنال من إيفرتون في الجولة نفسها بهدف دون رد، فيما انتصر ليستر سيتي على كريستال بالاس 2 / 1، في حين شهدت الجولة في مباريات مقدمة الشهر الماضي فوز مانشستر سيتي على ساوثهامبتون 5-2، وانتصار توتنهام على فولهام بهدف.

Advertisements
الجريدة الرسمية