Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عبد الشافي وشيكابالا يقودان تشكيل الزمالك أمام حرس الحدود

رياضة من تدريبات فريق الزمالك
الزمالك

محمود معوض



أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن التشكيل الذي سيخوض به مواجهة حرس الحدود في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد الجيش في السويس بالدور الـ 32 لكأس مصر.

ويضم التشكيل كلا من:
في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
في خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، حسام عبد المجيد ومحمد عبد الشافي.
في خط الوسط : فرجاني ساسي، إسلام جابر، يوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا
في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري وحميد أحداد.
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، محمد عبد السلام، أحمد فتوح، حازم إمام، محمود عبد العزيز، مروان حمدي، حسام أشرف، يوسف أسامة وحمدي علاء.



وتضم قائمة  الزمالك كلا من:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد

في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالسلام ، محمد عبد الشافي،  أحمد فتوح ، حازم إمام  وحمزة المثلوثي.

في الوسط: فرجاني ساسي، يوسف إبراهيم أوباما، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، محمود عبدالرازق شيكابالا، حسام عبدالمجيد، حسام أشرف، يوسف أسامة، حمدي علاء.

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد احداد ومروان حمدي.

تأجيل الاجتماع

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تأجيل الاجتماع المقرر مع محمود الخطيب وعماد عبد العزيز رئيسي ناديي الأهلي والزمالك نظرًا لظروف طارئة.

وكان أحمد مجاهد وجه الدعوة للخطيب وعبد العزيز من أجل عقد جلسة لتهدئة الأمور بعد الخلافات التي حدثت عقب مباراة قمة الشباب 1999.

وشهدت هذه المباراة أزمة بين الأهلي والزمالك بدايتها حول هوية بطل الدوري بعد تساوي الفريقين في عدد النقاط إلى جانب الفيديو الذي انتشر والمتعلق باللاعب إمام عاشور والذي وجه سبابًا لمسئولي القلعة الحمراء ويأتي على رأسهم صالح سليم ومعه حسن حمدي وأحمد شوبير.

الخروج من دوري أبطال أفريقيا

كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قال  أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أضاف المدير الفني للزمالك بعد المباراة، أن الفريق سجل 6 أهداف في مباراتين ونجح في تحقيق 6 نقاط من 3 مباريات، ولكن الظروف لم تخدم الفريق، موضحا أن الزمالك لا يستحق الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار كارتيرون إلى أنه لا يفكر في التقدم باستقالته بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما قال المدير الفني الفرنسي: "الفريق حصد نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات في دور المجموعات هو ما أثر على خروج الفريق من البطولة".

وأوضح كارتيرون أن الزمالك ينافس على لقبي الدوري والكأس، وسيسعى للفوز بالبطولتين، مشددا على أن المنافسة على الدوري أصعب من المنافسة على دوري أبطال أفريقيا. 

كما ألمح كارتيرون إلى أن الفريق قدم عرضا جيدا في الشوط الأول، مشددا على أنه هذا هو أداء الزمالك الطبيعي، ومن الطبيعي أن يتراجع الأداء في الشوط الثاني في ظل تقدم الفريق برباعية
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements