Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طلائع الجيش يتقدم على غزل المحلة 2 / 1 في الشوط الأول

رياضة غزل المحلة
غزل المحلة

محمد وردة

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، على نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في الشوط الأول من المباراة التي تقام على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.



شوط مثير بين طلائع الجيش والمحلة



تقدم مهند لاشين بالهدف الأول للطلائع في الدقيقة 33، قبل أن ينجح المحلة في العودة بالتعادل في الدقيقة 37 عن طريق هشام عادل، إلا أن الطلائع أحرز هدفا في الثواني الأخيرة من الشوط عن طريق عمرو جمال.


"قاهر الكبار" يرغب في استمرار الانتصارات


ويرغب خالد عيد، المدير الفني لفريق غزل المحلة، في استمرار النتائج المميزة التي وضعت فريقه في المركز الخامس بالدوري، بعدما أصبح "قاهر الكبار" بالفوز على الأهلي والزمالك والتعادل مع بيراميدز.

 
فيما يسعى عبد الحميد يسبوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش للفوز على غزل المحلة من أجل تصحيح مسار الفريق العسكري في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مطالبًا لاعبيه باستغلال كل الفرص من أجل الحصول على نقاط اللقاء الثلاث.


قناة أون تايم سبورت


وأعلنت قناة أون تايم سبورت، نقل مباراة طلائع الجيش، وغزل المحلة، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز، عبر البث الأرضي، وذلك بسبب انشغال القنوات الثلاث بالمباريات اليوم في الدوري الممتاز.
 

وضمت قائمة غزل المحلة لمباراة الجيش كلا من محمود رضا ، عمرو شعبان ، جلال العقدة ، محمد سامي ، هشام بلحة ، خالد كساب توتا ، إسلام فؤاد ، فتحي مبروك ، خالد الاخميمي ، خالد لطفي ، يحيي حامد ، ، احمد الشيخ ، محمد حمدان ، محمد غلوش ، معتز محب ، أحمد عادل ، احمد عيد ، بدر موسي ، احمد الندري ، عبده يحيي ، محمد عبدالقادر ، محمود علاء.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements