رئيس التحرير
عصام كامل

طارق غيدة يرحل عن الجهاز الفني للمحلة.. تعرف علي السبب

طارق غيدة المدرب
طارق غيدة المدرب العام لنادي غزل المحلة
قرر طارق غيدة المدرب العام لنادي غزل المحلة الرحيل عن تدريب الفريق وذلك بسبب اعتراضه علي تعيين الدكتور محمد عمر كأخصائي للأحمال بالفريق.


وغادر غيدة مران غزل المحلة عصر اليوم معترضا علي قرار تعيين محمد عمر كأخصائي للتأهيل والاصابات مطالبا ادارة النادي بالتراجع عن القرار وهو مارفضته ادارة نادي غزل المحلة ليقرر غيدة الرحيل عن الجهاز الفني للمحلة.

ومن المقرر ان تعقد ادارة نادي غزل المحلة اجتماع طارئ صباح الغد لبحث إستقالة طارق غيدة في الوقت الذي تتجه فيه النية داخل نادي غزل المحلة لقبول استقالة غيدة خاصة وان هذه هي الازمة الرابعة لغيدة بالجهاز الفني منذ انطلاقة الموسم.

تدريب منفرد لمحمود رضا بالمحلة بعد إصابته في مباراة المقاصة
شهد مران فريق غزل المحلة عصر اليوم قيام محمود رضا حارس مرمي الفريق بالتدريب بشكل منفرد بعيدا عن تدريبات حراس المرمي بالفريق المحلاوي.

وجاء تدريب محمود رضا المنفرد عقب اصابة اللاعب في مباراة غزل المحلة الاخيرة امام مصر المقاصة بالدوري الممتاز والتي انتهت بهزيمة الفريق المحلاوي بهدف نظيف.

ومن المقرر ان يخضع لرضا لجلسات تأهيل وعلاج طبيعي تحت اشراف محمد عمر اخصائي التأهيل والاصابات بغزل المحلة وذلك لتجهيز اللاعب لمباراة الاسماعيلي المقرر لها منتصف الشهر المقبل .
خالد كرم متحدثا رسميا لشركة غزل المحلة لكرة القدم

قرر مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم تعيين خالد كرم متحدثا رسميا بإسم مجلس ادارة الشركة في وسائل الاعلام المختلفة وذلك خلال الاجتماع الاول للمجلس والذي عقد عصر اليوم.
ومن المقرر ان يبدأ كرم مهام عمله كمتحدث رسمي بإسم شركة غزل المحلة لكرة بداية من الغد من خلال حضور تدريبات الفريق الاول بالإضافة لاصدار البيانات المختلفة التي تخص شركة غزل المحلة لكرة القدم .

موقف المحلة بجدول الدوري
ويحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر  بجدول الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعهم الفوز في سبع مباريات والتعادل في عشر مباريات والخسارة في سبع مباريات منذ بداية الدوري  الممتاز.

المحلة يستعد للإسماعيلي
ويستعد غزل المحلة لمباراة الاسماعيلي المقرر لها منتصف الشهر المقبل وذلك من خلال اقامة عدد من الوديات لتجهيز اللاعبين والبدلاء للمباراة التي سيسعي خلالها ابناء غزل المحلة لتحقيق الثلاث نقاط من اجل ايقاف نزيف الخسائر المتتالية منذ خمس مباريات .

المحلة يجهز توتا ومعتز محب لمباراة الاسماعيلي
وبدأ الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة في تجهيز الثنائي خالد كساب توتا مهاجم الفريق ومعتز محب الجناح الايمن للفريق وذلك  من اجل اللحاق بمباراة الاسماعيلي المقبلة في الدوري الممتاز في الوقت الذي بدا فيه الجهاز الفني للفريق في البحث عن بدائل للدفع بهما في حالة عدم لحاق الثنائي بالمباراة المقبلة امام الاسماعيلي .

وأصيب الثنائي توتا ومعتز محب خلال مباراة الفريق قبل الاخيرة امام اسوان والتي انتهت بهزيمة المحلة بهدف مقابل لاشئ احرزه عمرو الحلواني في الدقيقة 39 من المباراة.
الجريدة الرسمية