رئيس التحرير
عصام كامل

صورة نادرة لـ «عماد متعب» خلال مرحلة الناشئين بالنادي الأهلي

عماد متعب
عماد متعب
نشرت صفحة الناشئين للنادي الأهلي، صورة نادرة للقناص عماد متعب مهاجم القلعة الحمراء والمنتخب السابق خلال مرحلة الناشئين بالقلعة الحمراء.



وكتبت الصفحة تعليقا على الصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عدة صفات لعماد متعب وهم :" شاب وقناص وأسطورة ومرعب".


آخر تطورات حالة عماد متعب


وكان أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق، كشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ عماد متعب بعدما أثير وتردد عن معاناته مع المرض.



الحالة الصحية لـ عماد متعب


وأكد خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": أنه تواصل مع عماد متعب واطمأن على حالته الصحية وهو بخير وبحالة جيدة حاليًا.


معاناة من كيس دهني وحصوات الكلى


وأوضح: أن عماد متعب كان يعاني من كيس دهني تحت العين وقام بإزالته وهو ما أثر بتورم العينين ولكنه تعافي من تلك المشكلة، لافتًا إلى أنه كان يعاني أيضا من مشكلة تكون حصوات الكلى وتعافى منها.

الإصابة بجلطة المخ

ولفت إلى أن عماد سيقوم في أقرب فرصة بعمل فحص طبي شامل في الخارج،  مؤكدًا أنه لا  صحة لما يتردد عن اصابته مجددا بجلطة في المخ.


رسالة شكر من عماد متعب

وكان عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق قد وجه رسالة شكر لكل من اطمأن على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية في الآونة الأخيرة.

وكتب "متعب" عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر: «شكرًا اخواتي واصدقائي لاعبي النادي الأهلي وتمنياتي لكم بالتوفيق المباراة المقبلة».

وأضاف: إن شاء الله الفوز بالبطولة وأحب أن أطمئن الجميع أنني بخير ولا أعاني من أي شيء يستدعي القلق ولكن الحمد لله على حب الناس وشكرا على دعواتهم».


وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دعم عماد متعب مهاجم القلعة الحمراء ومنتخب مصر السابق، بعد تعرضه لوعكة صحية في الفترة الماضية.


ونشرت صفحة الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للاعبي الأهلي أثناء المران وهم يحملون "تيشرت" يحمل اسم متعب.

وعلقت صفحة الأهلي على الصورة: "لاعبو فريقنا يدعمون نجم الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب +90 ".
الجريدة الرسمية