Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صالح جمعة يسجل هدف تعادل سيراميكا في مرمى الإنتاج الحربي 1/1

رياضة فريق الانتاج الحربي
فريق الإنتاج الحربي

حمدي بكري

انتهت مباراة الإنتاج الحربي وسيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الأسبوع 18 من مسابقة الدورى الممتاز.


أهداف اللقاء
وافتتح التسجيل لاعب الإنتاج الحربي أحمد علي في الدقيقة 21 لينتهي الشوط الأول بتفوق الإنتاج بهدف نظيف، ليتعادل صالح جمعة لسيراميكا في الدقيقة 54 من زمن اللقاء لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

تشكيل الإنتاج الحربي
وأعلن نادي الإنتاج الحربي تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا: "أحمد يحيى - علي فتحي - معاذ الحناوي - محمد بازوكا - أحمد علي - محمد سوسته - غنام محمد - محمد رمضان - مصطفى البدري - محمد مثيرا - محمد طلعت".

احتياطي الفريق
ويجلس على دكة الاحتياطي: "أحمد بوسكا - محمد تاحا - أحمد عفيفي - إبراهيم عبد الخالق - حميد ماو - عبدالرحمن شيكا - طارق أبو العز - محمد الشبيني - أمارواستاص".

ومن جانبه أكد الكابتن أحمد كشري، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، أن الأوضاع داخل الفريق مستقرة في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن معسكر الفريق الأخير أتاح الفرصة للتعرف عليهم بشكل كبير وإعادة تأهيلهم نفسيا وبدنيا لمواصلة مباريات الدوري بشكل يليق بالإنتاج الحربي.

وأضاف كشري في تصريح خاص لـ«فيتو»، أنه يسعى إلى الثلاث نقاط في كل مباراة يخوضها الفريق، موضحا أن تزيل الإنتاج الحربي لجدول الترتيب لا يعني أنه فريق ضعيف ولكن هناك تقارب في النقاط بين فرق الدوري.

وضع جدول الدوري 

وأشار إلى أن الحديث عن الأندية المهددة بالهبوط سابق لأوانه وخصوصا أن هناك 18 مباراة متبقية في الدوري، وأيضا من منتصف الدوري وحتى نهايته نقاط الفرق متقاربة جدا ويمكن من مباراة واحدة تحدث فارق في جدول الترتيب.

مدير الكرة بالإنتاج الحربي
وفي نفس السياق أكد الكابتن خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، أن الفريق حاليا تحت قيادة الكابتن أحمد كشري المدير الفني في حالة مستقرة، ويسعى إلى إعادة ترتيب أوضاع التي تليق بنادي الإنتاج الحربي في جدول الدوري.

صرف جميع مستحقات اللاعبين

وأضاف "مهدي" في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن اللاعبين حصلوا على جميع مستحقاتهم المالية ولا يوجد أي متأخرات وقوام الفريق ثابت ومتزن في الفترة الحالية خصوصا بعد الإنتهاء من المعسكر.

حالة محمد شوقي غريب 

وأشار مدير الكرة إلى أن التقرير النهائي لحالة اللاعب وهاب إنان الذي أصيب بالرباط الصليبي سيصدر اليوم، كما أن اللاعب محمد شوقي غريب حاليا في مرحلة التأهيل وذلك بعد إصابته أيضا بالرباط الصليبي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements