Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 11 مايو 2021...29 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سيراميكا يجري مسحة كورونا قبل مواجهة الاتحاد | صور

رياضة IMG-20210214-WA0058
سيراميكا يجري مسحة كورونا

صفاء كامل

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لمسحة طبية قبل انطلاق مران اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.



مسحة كورونا
وأجرى اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري، المسحة الطبية، وفقا لتعليمات اتحاد الكرة المصري، بضرورة إجراء الكشف الطبي المبكر للكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل مباراة أي فريق في الدوري، ب 72 ساعة.


عيد ميلاد عامر عامر
احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، والجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان، بعيد ميلاد عامر عامر، حارس مرمى الفريق، قبل انطلاق مران اليوم، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

وأحضر لاعبو سيراميكا كليوباترا، تورتة الاحتفال بعيد ميلاد حارس المرمى، واحتفلوا به، في جو أسري


وهنأ اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري، الحارس المخضرم بعيد ميلاده، وتمنوا له مزيدًا من التقدم والتألق في الفترة المقبلة


موعد لقاء سيراميكا والاتحاد 
ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة الاتحاد السكندري، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


ترتيب سيراميكا بالدوري 
سيراميكا كليوباترا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 14 نقطة، بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق على حساب غزل المحلة بهدفين دون رد.

انتظم خالد صبحي وطارق سامي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت امس استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة بالدوري. 

وكان خالد صبحي غاب عن المباراتين الماضيين أمام المقاصة وغزل المحلة بسبب إجهاد في العضلة الضامة، بينما غاب طارق سامي لفترة أطول بسبب مزق في الخلفية.

وتعافى اللاعبان تماما، بعد انتهاء البرنامج التأهيلي والعلاجي تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بالنادي، وشاركا في تدريب اليوم بكل قوة.

وخضع رباعي الفريق محمد إبراهيم وعبد الله محمود وكوامي بونسو ومحمود نبيل لآشعة مقطعية وفحص طبي، من أجل تحديد حجم الإصابة التي يعاني منها كل لاعب، قبل تحديد موقف كل منهم من المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية.

اصابات رباعي سيراميكا
وعانى محمد ابراهيم من آلام العضلة الخلفية في لقاء غزل المحلة الماضي، وهي نفس شكوى محمود نبيل وأبعدته عن لقاء المحلة، بينما اشتكى عبد الله محمود من آلام في منشأ العضلة الأمامية خلال مباراة الغزل، ونفس الإصابة تعرض لها كوامي بونسو في وقت سابق.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements