رئيس التحرير
عصام كامل

سيراميكا يتقدم بهدف أحمد ريان في مرمى غزل المحلة بالشوط الأول

فريق سيراميكا
فريق سيراميكا
تقدم فريق سيراميكا بهدف بمرمي غزل المحلة في الشوط الأول باللقاء المقام بينهما الآن  بإستاد غزل المحلة بالجولة الـ13 بالدوري الممتاز.

وأحرز هدف التقدم لسيراميكا أحمد ياسر ريان في الدقيقة 42 من المباراة.


وبدأ خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة اللقاء بتشكيل مكون من: عمرو شعبان، ومحمد فتح الله، ومحمد عبدالقادر، ويحيى حامد، وبسام ماهر، وأحمد الندري،  وأشرف السيد، وهشام بلحة، وعبده يحيى، ومحمود صلاح، وفتحي مبروك. 

وعلى دكة البدلاء: محمود رضا، محمود علاء، هاني عادل، خالد رسلان، خالد كساب خالد الاخميمي، خالد لطفي، أحمد حسن.

واستقر هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كليوباترا علي الدفع بكل من: عامر عامر ، رجب بكار ، عبدالله محمود ، شريف دابو ، محمد توني،  ميدو جابر، صالح جمعة، فايروس تجاه ، محمد ابراهيم ، احمد ياسر ريان ، سيف تقا. 

وعلى دكة البدلاء: محمود شكري، رجب عمران، ضياء قنديل، شادي حسين، أحمد محسن، محمد مسعد، أحمد غنيم، عاشور الأدهم، وليد عبدالمنعم. 

وحقق فريق غزل المحلة الفوز في آخر مبارياته علي فريق وادي دجلة بهدف مقابل لا شيء في المباراة الأخيرة للفريق بالدوري الممتاز ليصعد الفريق للمركز التاسع في جدول الترتيب في الوقت الذي يحتل فيه فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع في جدول الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة. 

ويبحث غزل المحلة عن تحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل الدخول في منطقة الامان بجدول الدوري الممتاز خاصة في ظل رغبة خالد عيد المدير الفني للمحلة في إنهاء الدور الأول من الدوري الممتاز في مركز متقدم بجدول الدوري بالشكل الذي يضمن عدم دخول الفريق في الصراع من أجل البقاء مع نهاية الدوري الممتاز. 

ويعاني فريق المحلة من غيابات بالجملة في مباراة اليوم نتيجة إصابة الثلاثي أحمد عادل ومحمد سامي وإسلام فؤاد في مباريات وتدريبات الفريق في الوقت الذي يغيب فيه الرباعي محمد حمدان ومحمد البشبيشي وأحمد الشيخ وجلال العقدة بفيروس كورونا. 

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم الفلسطيني بدر موسمي لاعب الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ومحمد كارم الحلواني لاعب بيراميدز لمدة موسمين ونصف والغاني فرانسيس ايفري لاعب تشاونشيب البتسواني لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لمدة موسمين. 

الجريدة الرسمية