Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سمير عثمان عن عقوبة محمد الشناوي: تهريج وغير طبيعية | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال الخبير والمحلل التحكيمي سمير عثمان: إن حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي لم يأخذ أي فعل ضد الحارس محمد الشناوي، وبالتالي ليس من المنطقي أن تدون الواقعة في تقرير اللقاء.

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2" أنه لا يمكن أن تتم معاقبة محمد الشناوي بناءً على الفيديو خاصة أن الواقعة مع حكم المباراة ولم تقيد في الفيديو.



وتابع: "طالما أن الحكم لم ينذر الشناوي أو يطرده فمن المستحيل أن يدينه في تقرير المباراة"، معقبًا: "عقوبة محمد الشناوي ليست طبيعية وتندرج تحت بند التهريج". 

إيقاف محمد الشناوي
وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه، وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.


وكان الشناوي اعترض على حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي محمد سلامة بشكل غير لائق، عقب انتهاء المباراة وحاول إمساك الحكم من ذراعه بشكل غير لائق، بسبب قيام الأخير بإلغاء هدف صحيح للأهلي سجله أيمن أشرف فى الشوط الثاني، واحتسب الكرة مخالفة ضد اللاعب.

وألغى الحكم محمد سلامة هدفا  للأهلي بعد العودة لتقنية الـVAR، حيث جاء الهدف من رأسية بعد أكثر من تسديدة للاعبي الأهلي لترتد الكرة من العارضة تجد أيمن أشرف الذي انقض عليها محرزا الهدف الأول، إلا أن الحكم احتسب التدخل خطأ لصالح مدافع البنك الأهلي.

الأهلي يفقد نقطتين
وفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نقطتين ثمينتين أمس أمام البنك الأهلي بعد تعادل الفريقين سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حرس الحدود بالمكس في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

مباريات يغيب عنها الشناوي
ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن 4 مباريات مهمة سيخوضها الفريق أمام "المقاولون العرب وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements