رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سر تهديد بيرلو ونجله بالقتل

بيرلو
بيرلو
أعلن نيكولو نجل أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن تلقيه تهديدات بالقتل، على خلفية النتائج التي يقدمها البيانكونيري تحت قيادة والده منذ بداية الموسم.


رسالة تهديد

وذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، أن نيكولو نجل بيرلو، نشر رسالة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أرسلها له مجهول وتضمنت عبارة: "يجب أن تموت مع والدك".

واستنكر نجل مدرب يوفنتوس الرسائل التي يتلقاها عبر وسائل التواصل، وقال: "أنا لست شخصًا يحكم، كل شخص له الحق في أن يقول ما يريد، عمري 17 عامًا وأتلقى رسائل من هذا النوع كل يوم، لأنني ابن مدرب ربما لا يعجبهم". 

نتائج يوفنتوس

وسقط يوفنتوس في فخ التعادل مع نظيره فيورنتينا، بنتيجة (1-1) في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد، بمنافسات الأسبوع الـ33 من الدوري الإيطالي.

ويواجه يوفنتوس خطر الفشل في التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، حيث يحتل اليوفي المركز الرابع حاليا برصيد 66 نقطة، وتراجع للمركز الخامس، بعد فوز نابولي على تورينو اليوم الاثنين.

هدد جابرييلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، باستبعاد الأندية التي تشارك في بطولات خارج إشراف الاتحادين الأوروبي "اليويفا" والدولي "فيفا"، من المشاركة في البطولات المحلية، بعد أزمة دوري السوبر الأوروبي.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن غرافينا قوله: ”أي طرف يفكر في الانضمام لبطولة لا تخضع لإشراف اليويفا والفيفا والاتحاد الإيطالي ستفقد عضويتها“.

فيما أكد متحدث باسم الاتحاد الإيطالي، أن الأندية التي تنضم لبطولات خارج مظلة الاتحادات الرسمية مثل دوري السوبر الأوروبي الذي انهار بعد أيام من الإعلان عنه، لن يسمح لها بالمنافسة في البطولات المحلية في إيطاليا.

بطولة الدوري السوبر

وشهدت بطولة الدوري السوبر تواجد ناديي يوفنتوس وميلان ضمن الأعضاء المؤسسين، ولم يعلنا انسحابهما بعد رغم تجميد المسابقة والتراجع عن إقامتها مؤقتا.

وقال فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ورئيس دوري السوبر الأوروبي إن البطولة لم تلغ لكنها مجمدة حاليا، مشددا على أن الأندية الـ12 المؤسسة للبطولة لم تنسحب رسميا.
Advertisements
الجريدة الرسمية