رئيس التحرير
عصام كامل

رغم اعتزامه خوض الانتخابات.. ترشيح هاني شكري لمنصب تنفيذي بالزمالك

هاني شكري
هاني شكري
تردد اسم هاني شكري عضو مجلس الزمالك الأسبق خلال الأيام القليلة الماضية لتولي منصب تنفيذي جديد داخل نادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتوقف ذلك على القرار الأخير الذي سيتخذه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بخصوص تطبيق بنود اللائحة المالية الموحدة الجديدة على نادي الزمالك .


يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه عدد من المقربين لهاني شكري بأنه ينوي خوض الانتخابات المقبلة في الزمالك على أحد المناصب الرئيسية خاصة بعدما نجح في استعادة عضويته المشطوبة بحكم قضائي .

لائحة وزارة الرياضة
وكان وزير الشباب والرياضة قد اعتمد اللائحة المالية الجديدة وتم نشرها في الجريدة الرسمية في الأول من أبريل الجاري حيث أنه في حالة تطبيقها على ذلك سيتم تعيين لجنة من أعضاء الزمالك لإدارة النادي حتى موعد الانتخابات المقبلة .
حكم ممدوح عباس 
وكان ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق قد حصل على حكم من مركز التسوية والتحكيم بإلغاء لائحة الزمالك التي اعتمدها المجلس المجمد برئاسة مرتضى منصور وطالب بتنفيذ الحكم والعودة للعمل باللائحة الاسترشادية التي اعتمدتها اللجنة الأولمبية في وقت سابق .

لجنة قضائية تدير الزمالك 
ويقود الزمالك خلال هذه الفترة لجنة قضائية برئاسة المستشار عماد عبد العزيز والمستشار هشام إبراهيم والمستشار سامي صبحي وفقا للائحة المعتمدة من المجلس المجمد والتي تقضي بوجود 3 أعضاء من الهيئة القضائية من أعضاء النادي لإدارة النادي حتى أول جمعية عمومية لإجراء انتخابات جديدة في حالة عدم البت في المخالفات التي تم بسببها تجميد المجلس السابق .


الجريدة الرسمية