Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: تصدر الزمالك مش هيدوم.. إحنا بنلعب في دوري عدلات

رياضة readdad
رضا عبد العال

محمد طاهر أبو الجود

قال الكابتن رضا عبد العال، المدير الفني لنادي طنطا: إن محمد شريف أحرج موسيماني عندما شارك وسجل هدفًا في مباراة النادي الأهلي أمام المقاولون العرب، لافتًا إلى أن ريمونتادا الأهلي أمام ذئاب الجبل لم تكن بفضل المدرب ولكن العدل وراء الانتصار.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر"، أن مباراة بيراميدز القادمة ستكشف إمكانيات وقدرات موسيماني الحقيقية، معقبًا: "سيكشف لنا إما أنه مدرب كبير أو راجل جاي ياكل عيش".

وعن تقليص إيقاف محمد الشناوي لمباراة واحدة فقط بدلًا من 4 مباريات، علق "عبد العال": "إحنا بنلعب في دوري عدلات.. الشناوي كان لازم يتوقف 4 مباريات زي ما اللائحة بتقول".

وتابع: "تقليص عقوبة الشناوي الهدف منه لعب مباراة بيراميدز، ومرة 
قلت للحكم في إحدى المباريات اديني حقي، أخدت إيقاف 8 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه".

وأكد: "تصدر الزمالك للدوري مش هتدوم ولو دامت يبقى اللاعيبة رجالة".

من جانبه قال الإعلامي أحمد شوبير: إن اتحاد الكرة يدار من خلال المهندس أحمد مجاهد فقط وليس عن طريق لجنة ثلاثية، مؤكدًا أن مجاهد أخطأ في قرار عقوبة حارس مرمى النادي الأهلي الأول بإيقافه 4 مباريات ثم عاد ليجدد خطأه في تقليص العقوبة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "أحمد مجاهد من خلال تصريحاته التليفزيونية أمس عن عقوبة محمد الشناوي كشف أنه يمارس صلاحيات ليست من اختصاصه، ويتسبب من خلال تقليص عقوبة الشناوي في إحداث فتنة كُروية".

وتابع: "مبقاش عندنا اتحاد كورة منذ تولي أحمد مجاهد مسئولية الإدارة، وكل ما بعد المباراة ليس من اختصاص لجنة المسابقات ولكن لجنة الانضباط"، لافتًا إلى أن عقوبة محمد الشناوي غير موجودة لأن حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي لم يكتب تقريرًا عن الواقعة، وتم إجباره لاحقًا على كتابة تقرير عبارة عن بضع كلمات، كما أن الحكم أكد أنه حركة الشناوي كانت عفوية.

وأكد أن حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي تم إجباره على كتابة تقرير ضد محمد الشناوي على الرغم أنه أوضح لهم أنه لا يوجد شيء يستحق العقوبة.

وأكد أحمد شوبير أنه من المتوقع إجراء انتخابات اتحاد الكرة في أغسطس أو سبتمبر المقبلين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements