رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. الهلال السعودي يعلن رحيل عمر خربين

عمر خربين
عمر خربين
أعلن نادي الهلال السعودي، مساء اليوم الخميس، رحيل مهاجمه الدولي السوري عمر خربين، بعد أكثر من 3 سنوات قضاها اللاعب مع الزعيم، حقق خلال العديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال آسيا.


وكان عمر خربين قد انتقل لفريق الهلال السعودي في عام 2017، وخلال هذا العام حقق جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا وتُوج بلقب هداف دوري أبطال آسيا.

وغرد نادي الهلال عبر صفحته الرسمية على تويترقائلًا: شكرًا عمر، مع نشر صورة توديع زملائه له في مران الفريق اليوم.


كما أعلن نادي الهلال تجديد عقد ظهير الفريق اللاعب ياسر الشهراني حتى عام 2025.

وكان السوري عمر خربين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي طلب الحصول على مليون و 400 ألف يورو في الموسم الواحد من أجل الموافقة على الانتقال لصفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووافق البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك على ضم اللاعب خاصة وأنه يعلم إمكانيات اللاعب جيدا، وكان نادي الهلال السعوي قرر عدم تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية.

وتواصل مسؤولو الزمالك مع اللاعب ووكيله في الفترة الأخيرة للتفاوض بشأن التعاقد مع خربين في فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع مهاجم مميز للسماح برحيل مصطفى محمد هداف الفريق للاجتراف في صفوف سانت إيتيان الفرنسي الذي يسعى جاهدًا لضم اللاعب.

يذكر عمر خربين من مواليد 15 يناير 1994 ويبلغ من العمر 27 عامًا.

وتعاقد الهلال مع عمر خربين في عام 2017، وقبل بداية هذا الموسم خاض عمر خربين مع الهلال 65 مباراة منهم 41 مباراة كلاعب أساسي بعدد دقائق 3956 دقيقة، سجل 34 هدفًا وصنع 12 هدفًا.

وفاز عمر خربين بجائزة أفضل لاعب في آسيا وهداف دوري أبطال آسيا في 2017، ويجيد اللعب في كل مراكز الهجوم.
Advertisements
الجريدة الرسمية