رئيس التحرير
عصام كامل

رسميًا..«الأوليمبية» توافق على سفر حسن عبد الجواد لمعسكر فنلندا

 المهندس هشام حطب
المهندس هشام حطب

وافق مسئولو اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب، على سفر لاعب المنتخب الوطني، لألعاب القوى حسن عبد الجواد إلى فنلندا، للحاق بمعسكر المنتخب، المقرر استمراره حتى يوم 20 يوليو المقبل.


وجاء قرار الأوليمبية، بعد اجتماع تم بين اللاعب و«حطب» بحضور وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز ظهر اليوم الإثنين بمقر المركز الأوليمبي في المعادي.

وتعهد اللاعب خلال الاجتماع، بعد تأكده من دعم اللجنة الأوليمبية له ولزملائه إيهاب عبد الرحمن ومصطفى الجمل، بعدم إقحام نفسه في أمور لا تخصه، والتفرغ إلى برنامج إعداده، والتركيز في أموره الفنية، وترك الأمور الإدارية للجهات المختصة.

وتطرق الاجتماع إلى تأكيد رئيس اللجنة الأوليمبية، أن هناك حرصا ودعما على طول الخط لكل الأبطال، ولاتوجد أية نية للتعنت تجاه أي بطل من أبطال مصر، وأن توجهات اللجنة هي تسهيل كل الإجراءات في الإطار القانوني.

وأكد هشام حطب، أن لاعبي ألعاب القوى جزء من اللجنة الأوليمبية، والجميع تحت راية مصر، وفي خندق واحد، وأن الهدف المنشود رفع علم مصر وتحقيق الإنجازات.

وأضاف: اللجنة على موقفها الثابت باحتضان هؤلاء اللاعبين من البداية، ولم تغير موقفها تجاهم، ولم تقحمهم في الخلافات، مشيرًا إلى أن اللاعب عرض وجهة نظره بمنتهى الأدب.

وأوضح رئيس الأوليمبية خلال الاجتماع، أن قرار منع اللاعب من السفر إلى فنلندا، للدخول في معسكر مغلق، جاء بناءً على خطاب تلقته اللجنة من المنظمة المصرية، لمكافحة المنشطات، ويتضمن أن اللاعب يخضع حاليًا لعدد من جلسات الاستماع، بشأن إيقافه على خلفية ثبوت تعاطيه للمنشطات، وهو ما يمنع سفره خارج مصر.
الجريدة الرسمية