رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

راموس: أتمنى انضمام ميسي إلى باريس سان جيرمان

راموس
راموس
أكد الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، عن رغبته في بقاء الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق في حديقة الأمراء، رغم ما يتردد عن اهتمام ريال مدريد بضمه. 


انتقال حر
وانتقل راموس إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد.

تصريحات راموس
وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لم أجرؤ أبدًا على قول ما يجب أن يفعله أي شخص، ولكن من تجربتي يمكن أن أقدم لك النصيحة على انفراد".

وأضاف: "أرغب في استمرار مبابي مع باريس سان جيرمان، لأنني أحب اللعب مع الأفضل".

وتابع: "عندما تتخذ قرارًا بالبقاء أو المغادرة، فهذا أمر شخصي للغاية، لا أعرف ما يدور في ذهن كيليان، لكنه يحدث فرقًا، فهو صغير جدًا، وهناك فريق جيد جدًا هنا ويحتاج إلى لاعبين رائعين".

وأكمل: "يمكنني أن أساهم بروحي الفائزة، وإذا تمكنت من نشر ذلك له فسيكون شيئًا جيدًا".

وواصل: ريال مدريد هو واحد من أفضل أندية العالم، وبحكم التاريخ هو الأفضل، ويجب على اللاعبين في مرحلة ما من حياتهم أن يلعبوا هناك، لكني اليوم أريده في فريقي ونود جميعًا أن يبقى هنا".

ميسي
وعن إمكانية انتقال ميسي لسان جيرمان، قال: "ليو من أفضل اللاعبين في العالم، لكن الأمر لا يعتمد علي، أستطيع أن أقول ألف شيء، لكن كلماتي ليست حاسمة، الأمر ليس في متناول يدي، لكنني بالطبع أحب أن أحيط نفسي بالأفضل".

وفيما يتعلق بحقيقة اللعب إلى جانب مبابي ونيمار، قال: "أنا متحمس للعب مع كليهما، لدي علاقة جيدة جدًا مع نيمار وكيليان، ما أريده هو الفوز، وعلينا جميعًا التجديف في نفس الاتجاه. نحن على الطريق الصحيح".
Advertisements
الجريدة الرسمية