رئيس التحرير
عصام كامل

خالد عيد ينفعل على لاعبي المحلة في تدريبات الفريق | صور

انفعال خالد عيد علي
انفعال خالد عيد علي لاعبي المحلة

شهد تدريب نادي غزل المحلة عصر اليوم تركيز خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة علي رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، وذلك قبل مباراة البنك الأهلي المقرر لها الخميس المقبل بإستاد غزل المحلة.



وانفرد عيد بلاعبي خط الوسط وتدريبهم على الضغط على الخصم داخل أرض الملعب، بالإضافة لتحفيظ سداسي الوسط المحلاوي عدد من الجمل التكتيكية والتي ينوي عيد تنفيذها خلال مباراة الخميس المقبل فيما انفرد أشرف شيحة المدرب المساعد للمحلة بلاعبي الدفاع المحلة وذلك لعلاج الأخطاء التي ظهرت في مباريات الفريق الأخيرة بالدوري الممتاز .

كما قام طارق غيدة المدرب العام للمحلة بتدريب مهاجمي الفريق المحلاوي على الكرات العرضية وكيفية إنهاء الهجمات أمام المرمى وهو التدريب الذي شهد تألق فرانسيس إيفري مهاجم الفريق.






إيقاف التدريبات 


أوقف خالد عيد المدير التدريب أكثر من مرة منفعلا على اللاعبين بسبب عدم تنفيذ الجمل التكتيكية المطلوبة منهم أثناء التدريب.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في اربع مباريات على طلائع الجيش والزمالك والإنتاج الحربي ووادي دجلة والتعادل في خمس مباريات أمام سموحة وإنبي والجونة وأسوان والإسماعيلي والخسارة في اربع مباريات امام الأهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا.

ويستعد فريق غزل المحلة لمباراته البنك الأهلي والمقرر لها الثالثة من عصر الخميس المقبل بإستاد الغزل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز وهي المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول الدوري.

وعانى فريق غزل المحلة خلال الفترة الأخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري الممتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد إصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الأيمن إلى جانب إصابة عمرو شعبان حارس المرمى بخلع في أصابع اليد اليمنى بعد كرة مشتركة في تدريبات الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا بكأس مصر.

الجريدة الرسمية