Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خاص.. تفاصيل إعارة مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي والمقابل المادي

رياضة مصطفى-محمد-لاعب-الزمالك
مصطفى محمد مهاجم الزمالك

محمد الجبالي

كشفت مصادر مسئولة داخل نادي الزمالك أن الساعات القليلة الماضية شهدت قيام مسئولي نادي الزمالك بالاتفاق مع مسئولي جالطة سراي التركي على إعارة اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق لمدة عام ونصف مقابل مليوني دولار للزمالك مع وجود بند في الاتفاق بأحقية النادي التركي شراء اللاعب في نهاية الإعارة بمبلغ كاش 4 ملايين دولار على أن يتم تفعيل بند الشراء حتى يوم 31 ديسمبر عام 2021.

وأوضحت المصادر أن الزمالك وضع بند في العقد أيضا يقضي بأحقية النادي في نهاية مدة الإعارة في استعادة اللاعب من جديد وذلك تحسبا لتألق اللاعب في الأولمبياد وزيادة سعره.

وأشارت المصادر إلى أن الزمالك أيضا قام بتمديد عقد اللاعب مع النادي لمدة موسم ونصف هي مدة الإعارة.


ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن كافة تفاصيل الصفقة خلال ساعات قليلة وذلك بعد الاستقرار على كافة البنود الخاصة بمدة الإعارة والاتفاق بين إدارة الناديين على كل شيء وخاصة الأمور المادية في ظل رغبة مسئولي الزمالك الحصول على قيمة الإعارة كاش خلال هذه الفترة.

وشهدت الساعات الأخيرة حالة من الشد والجذب بين اللاعب وإدارة النادي بسبب رفضه حضور المران الأخير قبل لقاء المقاصة وهو ما تسبب في خروجه من القائمة وذلك بسبب رغبته في الاحتراف الخارجي.

ورفض مسؤولو الزمالك كافة محاولات اللاعب في قبول عرض سانت إتيان الفرنسي وذلك بعدما أعلن النادي رسميا غلق باب أي مفاوضات مع النادي الفرنسي بعدما صدر من أحد مسئولية من اتهام مسئولي النادي بطلب الحصول على عمولات من الصفقة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements