رئيس التحرير
عصام كامل

خاص.. تعرف على الهيكل الجديد للجان الكرة في الزمالك وموقف فاروق جعفر

فاروق جعفر
فاروق جعفر
أكدت مصادر مطلعة بنادي الزمالك أن كل ما أثير مؤخرا حول تشكيل لجنة للكرة مكونة من 8 أشخاص ليس صحيحا وأن الأسماء التي تم طرحها لن تكون في لجنة الكرة .

وكانت أسماء كل من أيمن يونس وفاروق جعفر ومحمد حلمي وأحمد عبد الحليم وحسين السيد وتامر عبد الحميد دونجا قد تداولت بأنهم يشكلون لجنة الكرة بالزمالك .

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ فيتو :" التشكيل الجديد للجنة الكرة سيكون مكون من 3 أشخاص فقط من أبناء النادي حيث سيكون لها رئيس وعضوين فقط ".

واستطردت المصادر في هذا الشأن مؤكده على أن هناك لجنة أخرى ستكون مخصصة لقطاع الناشئين ومكونة من 3 أشخاص رئيس وعضوين ولجنة أخرى للأكاديميات التي سيتم انشائها في المحافظات سيكون لها رئيس وعضوين وأن الكابتن أيمن يونس سيكون بمثابة الرئيس التنفيذي لقطاع الكرة بالكامل والذي يشمل هذه اللجان الثلاثة .

وأوضح المصدر أن كل الأسماء التي تم طرحها ستكون موجودة في هذه اللجان وسيتم اختيارها من خلال الكابتن أيمن يونس وذلك بالاتفاق مع هذه الأسماء أو غيرها وسيتم الاعلان رسميا عن التشكيل النهائي للجنة قطاع الكرة والثلاث لجان المنبقة منها فور الاستقرار عليها بشكل رسمي ونهائي.

اظهار أخبار متعلقة



كما اعترف المصدر بصعوبة وجود كل هذه الرموز الزمكاوية في كرة القدم بلجنة واحدة للكرة ولكن المقترح الذي تم الاتفاق عليه هو تشكيل اللجان الثلاثة بحيث تضم كل لجنة ثلاثة من هؤلاء الرموز أو الذين سيتم اختيارهم من قبل الكابتن أيمن يونس بالاتفاق مع اللجنة الثلاثية التي تدير النادي خلال هذه الفترة .

أما عن موقف الكابتن أشرف قاسم والكابتن عبد الحليم علي فأشار المصدر الى أنهما بعيدين تماما عن هذه اللجان بعد أن تم الاتفاق علي أن يكون عبد الحليم علي مديرا للكرة بصلاحيات كاملة والكابتن أشرف قاسم بمثابة مشرفا على قطاع الكرة بالنادي وهو حلقة الوصل بين فريق الكرة واللجنة الثلاثية ولا يتعارض عملة مع عمل عبد الحليم علي .

وقام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بذبح عجل على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة و ذلك تباركا قبل انطلاق الموسم الجديد .

وحرص اللاعبون أن يتم تقسيم العجل علي عمال النادي.

ويستعد الفريق لانطلاق مباريات الموسم الجديد والتي يستهلها الزمالك بمواجهة المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من البطولة.
الجريدة الرسمية