Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 9 مارس 2021...25 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خاص | باتشيكو يثير أزمة في الزمالك بسبب هذا اللاعب.. اعرف التفاصيل

رياضة باتشيكو
باتشيكو مدرب الزمالك

محمد الجبالي

شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة غير معلنة داخل أروقة نادي الزمالك بين البرتغالي باتشيكو وإدارة النادي، بسبب اللاعب محمود رزق مدافع الاتحاد السكندري.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي أن باتشيكو يصر على التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط دفاع الفريق خلال الفترة المقبلة ولكن هناك رفض من جانب المسئولين بالنادي لأسباب فنية وأخرى مادية.

وأوضحت المصادر أن إصرار باتشيكو على التعاقد مع اللاعب منذ فترة طويلة أثار العديد من علامات الاستفهام خاصة بعدما تردد بأن وكيل اللاعب هو صديق لوكيل المدرب ومشيرا الى أن الرفض بالنسبة للنادي ليس له علاقة بعلاقة الوكيل، ولكن بسبب أن عمر اللاعب كبير، حيث يبلغ 31 عاما، بالإضافة إلى أن الفريق يضم 4 مدافعين على أعلى مستوى وفي حالة رحيل محمد عبد السلام سيكون الثلاثي محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني هم الأساسيين بالفريق.




وأوضحت المصادر أن باتشيكو في البداية طلب التعاقد مع أسامة جلال مدافع إنبي وبسبب المغالاة المادية تم إغلاق باب التفاوض ووافق على استمرار الوضع على ما هو عليه ثم عاد ليطلب محمود رزق من جديد.

وأضافت المصادر أن محمود رزق لاعب أساسي في نادي الاتحاد حاليا، وفي حالة التعاقد معه سيكون المدافع الرابع في الزمالك إلا إذا كان باتشيكو يرغب في وضعه كلاعب أساسي بدلا من الثلاثي الذي يشارك مع الفريق باستمرار خلال هذه الفترة ومؤكدا على أن أحد مسئولي نادي الاتحاد المحبين للزمالك أكدوا بأن اللاعب دائم الإصابات وطريقة لعبة لا تتناسب مع نادي الزمالك.

وكان محمود رزق من ضمن المدافعين الذين قام أيمن يونس الرئيس التنفيذي السابق لقطاع الكرة بتقديمهم للمدرب باتشيكو للتعاقد مع أحدهم وبعد رحيل يونس بدأ خالد رفعت مدير التعاقدات المفاوضات مع أسامة جلال لاعب انبي وبعدها تم إغلاق موضوع البحث عن مدافع والتركيز على ضم مهاجم سوبر جديد.

ومازالت إدارة النادي بالتنسيق مع المدرب باتشيكو لم تحسم قرار رحيل المدافع محمد عبد السلام الذي تلقى 3 عروض خلال الفترة الأخيرة أخرها من النادي الإسماعيلي حيث يرغب اللاعب في المشاركة كأساسي من أجل المنتخب الأولمبي بينما لا يعتمد عليه باتشيكو مع الفريق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements