رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل قرعة مسابقة منطقة القاهرة للناشئين مواليد 2003

فيتو

قسمت منطقة القاهرة لكرة القدم برئاسة الكابتن إبراهيم القصاص رئيس المنطقة، الفرق المشاركة في مسابقة مواليد 2003 إلى 3 بطولات؛ حيث من المقرر أن تنطلق الجولة الأولى يوم الجمعة 13 أكتوبر المقبل.


وتضم بطولة أندية القسمين الأول والثاني كل من الشرطة والداخلية والأهلي والشمس وإنبي والجيش والمقاولون ووادي دجلة ومصر المقاصة والنصر والجونة، فيما تضم مجموعة أندية القسم الثالث كلا من التنمية سبورت والتأمين والطائرات وإسكو والأميرية والمرج ومصر الجديدة والاتصالات والغابة والسكة الحديد وحلوان العام.

وتشمل مجموعة دوري المنطقة 37 فريقا من أندية القسم الرابع والأندية ومراكز الشباب؛ حيث تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات يقام لهم دوري من دورين ليصعد الأول والثاني من كل مجموعة ليقام لهم دور من دورين لتحديد المراكز من الأول للثامن ويتم صعود الـ4 فرق الأولى للمستوى الأعلى في الموسم الجديد.

وحضر مراسم إجراء القرعة التي أقيمت بمقر المنطقة كل من إبراهيم القصاص رئيس المنطقة، ونافع عبدالدايم ومصطفى النادي عضوا مجلس الإدارة، ومحمد حشيش المدير التنفيذي للمنطقة، وأيمن حسان مدير إدارة المسابقات، ومحمود هاني رئيس لجنة المسابقات، ومندوبو الفرق المشاركة.
الجريدة الرسمية