Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على صفقة الأهلي الجديدة

رياضة فريق الاهلي 6-12-2020
فريق الأهلي

سامية شكري

حصل النادي الأهلي رسميا على خدمات محمد ناصر، مدافع فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يذكر أن محمد ناصر من مواليد عام 1999.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز التاسع بـ 11 نقطة. 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تدريباته علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لرحلة قطر التي تبدأ غدا الجمعة استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

وخاض الأهلى مرانه أمس دون راحة عقب انتهاء مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس الأول وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية مع لاعبيه للحديث عن بعض الامور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز التى أقيمت أمس الأول وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين فى إطار منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة مناقشة الأمور الإيجابية والسلبية فى مستوى الفريق أمس الأول استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد الاستعداد لمنافسات كأس العالم للأندية.

وتترقب جماهير الأهلي، المباراة المقبلة والتي تأتي في ربع نهائي مونديال الأندية، الذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

ويواجه الأهلي فريق الدحيل القطري في السابعة مساءٍ بتوقيت القاهرة، يوم 4 فبراير المقبل، في مستهل مباريات الفريقين بالبطولة كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي والدحيل على ستاد المدينة التعليمية، والفائز من المباراة يواجه بايرن ميونخ الألماني يوم 8 فبراير في مباراة نصف النهائي بالبطولة.

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب غداً الجمعة  على متن طائرة خاصة القاهرة، متوجها للعاصمة القطرية الدوحة استعدادا للمباراة الأولى للأهلي في مونديال الأندية.

ويشارك الأهلي في المونديال بصفته بطل أفريقيا، فيما يشارك الدحيل بصفته مستضيف البطولة.

وخضع لاعبو الأهلي أمس الأربعاء لمسحة كورونا، كما يخضعون لمسحة أخرى عقب الوصول للدوحة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements