رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة أكرم توفيق

اكرم توفيق
اكرم توفيق
قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التشخيص المبدئي لإصابة أكرم توفيق لاعب الفريق كدمة قوية في الذراع.


وأضاف أن اللاعب توجه إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد الإسكندرية قبل نهاية الشوط الأول مباشرة من أجل إجراء أشعة للاطمئنان على حالته وتشخيصها بدقة، واتخاذ الخطوات الطبية الخاصة بالعلاج.

يذكر أن الأهلي أنهى الشوط الأول أمام النصر متقدمًا بهدف نظيف، في المباراة التي تقام بين الفريقين على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات دور الـ32 من منافسات كأس مصر.

أربع انتصارات الأهلي على النصر

والتقى الفريقين قبل مباراة اليوم في 4 مباريات قيل ذلك كان الفوز فيهم من نصيب الأهلى.

14 هدفا للأهلى مقابل هدف للنصر

وتمكن الأهلي من تسجيل 14 هدفاً في شباك النصر، بينما تمكن النصر من إحراز هدف واحد فقط في شباك نظيره.


وليد أزارو الهداف

ويعد المهاجم المغربى وليد أزارو لاعب الأهلي السابق والاتفاق السعودى الحالى هو هداف مواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف بواقع هدف فى مباراة الدور الأول من بطولة الدورى الممتاز فى عام 2018 التى فاز بها الفريق الأحمر برباعيه نظيفة وهدفين فى لقاء الدور الثانى من نفس الموسم فى بطولة الدورى الممتاز فى المباراة التى حسمها الشياطين الحمر بخماسية نظيفة.

تاريخ مواجهات الأهلي والنصر

وحقق الفريق الأحمر الفوز على النصر فى أربع مباريات جميعها فى بطولة الدورى الممتاز وهم كالتالى:

وفاز الفريق الأحمر على النصر فى أول مباراة جمعت الفريقين بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت فى بطولة الدورى الممتاز فى عام 2014.

نجح الأهلي فى تحقيق الفوز على فريق النصر بثلاثة أهداف دون رد فى ثانى مباراة جمعت الفريقين فى بطولة الدورى الممتاز فى عام 2018.

وفاز الأهلي على النصر للمرة الثالثة فى تاريخ مواجهات الفريقين برباعيه نظيفه فى الدور الأول من بطولة الدورى الممتاز للعام 2018.

وفاز الأهلي فى على النصر بخماسية نظيفة فى آخر مواجهات الفريقين التى أقيمت فى بطولة الدورى الممتاز فى عام 2018.





Advertisements
الجريدة الرسمية