رئيس التحرير
عصام كامل

تعادل ملطية أمام أنطاليا بمشاركة كريم حافظ بالدوري التركي

كريم حافظ
كريم حافظ
تعادل فريقا أنطاليا سبور ضد نادي ملطية سبور إيجابيا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد "أنطاليا أتاتورك" ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري التركي الممتاز.


وشارك  اللاعب المصري كريم حافظ  لاعب ملطية سبورت في 35 دقيقة من المباراة بعدما دفع به المدير الفني للفريق بديلاً حيث بدأ اللقاء من مقاعد البدلاء.

افتتح أنطاليا سبور التسجيل في الدقيقة السادسة من عمر المباراة عن طريق اللاعب ديفر أورجيل، بينما عادل النتيجة اللاعب نفسه بهدف في مرماه في الدقيقة 12.

بهذه النتيجة استطاع فريق ملطية سبور التواجد في المركز العاشر بعدما حصد نقطة هامة في الدوري التركي بواقع 30 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 8 مباريات.

في المقابل حافظ أنطاليا على مركزه التاسع بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 11 لقاء وخسارة 6 مواجهات فقط.

وشارك كريم حافظ خلال الموسم الحالي في 17 مباريات بينها 15 مواجهة كأساسي صنع خلالها 5 أهداف وخلق 4 فرص كبيرة لفريقه.

وتردد أنباء أن نادي غرناطة الإسباني ، أرسل عرضًا رسميًا للتعاقد مع كريم حافظ ظهير نادي ملطية سبور التركي سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر، أن مالاتيا سبور يتمسك بوجود كريم حافظ مع الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري بالدوري التركي، في ظل عدم وجود بديل له في الفريق إلى جانب صناعته لسبعة أهداف حتى الجولة الحالية.
الجريدة الرسمية