رئيس التحرير
عصام كامل

تعادل البنك الأهلي ووادي دجلة 1/1 في الشوط الأول

البنك الأهلي ووادي
البنك الأهلي ووادي دجلة
انتهى شوط المباراة الأول بتعادل فريق البنك الأهلي مع وادي دجلة بهدف لكل منهما خلال اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم الأربعاء بستاد السلام في افتتاح مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


أهداف الفريقين 

وافتتح التسجيل محمد هلال لاعب وادي دجلة في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، ليأتي الرد من فريق البنك الأهلي عن طريق لاعبه أحمد علي كامل في الدقيقة 21 من الشوط الأول. 

تشكيل البنك الأهلي

"محمود الزنفلي وعاصم صلاح ومحمد دبش ومحمد مصطفي ميدو وإستيريلا ومحمد فتحي وأحمد إبراهيم ياسين وموسى دياوارا وأحمد على كامل ومحمود قاعود ومحمد المثناني".


واختار خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة وادي دجلة في افتتاح مباريات الفريق بالدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


نتيجة مسحة كورونا

وجاءت المسحة الطبية رابيد تست للاعبي وجهاز فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي سلبية وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وعلى جانب آخر استأنف فريق الكرة الأول لفريق البنك الأهلي تدريباته السبت الماضي، عقب الراحة التي منحها خالد جلال المدير الفني للفريق عقب معسكر أكتوبر.

تفاصيل مران الفريق

وشهد المران عودة محمد عصام للمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة المصري البورسعيدي في معسكر الإسماعيلية، وأيضا عودة أحمد ياسر التدريجية للتدريبات الجماعية.
الجريدة الرسمية