رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشيلسي يتعادل مع ليدز سلبيا.. وفوز كريستال بالاس على وست بروميتش 0/1

كريستال بالاس ووست
كريستال بالاس ووست بروميتش
استعاد فريق كريستال بالاس نغمة الانتصارات في البريميرليج بفوزه الصعب على ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة 28 بالدوري الإنجليزي الممتاز.


هدف المباراة

وعلى ملعب (سلهرست بارك)، يدين كريستال بالاس "النسور" بالفضل في اقتناص النقاط الثلاث للاعب الوسط الصربي لوكا ميليفويفيتش، صاحب الهدف الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 37.

نتائج سلبية

وأوقف الفريق اللندني بهذه النتيجة مسلسل نزيف النقاط، خلال آخر جولات التي اكتفى فيها بتحقيق تعادلين وخسارة، ليضيف الانتصار العاشر له هذا الموسم.

ترتيب الفريقين

ورفعت النقاط الثلاث رصيد كريستال بالاس إلى 37 نقطة يقفز بها مؤقتا للمركز الـ11، في المقابل تكبد وست بروميتش "الباجيز" الخسارة الـ17 هذا الموسم ليظل رصيد الفريق عند 18 نقطة يظل بها في منطقة الخطر (المركز الـ19 وقبل الأخير).

تشيلسي وليدز

وسقط تشيلسي في فخ التعادل مع مضيفه ليدز يونايتد 0-0 مساء السبت، في افتتاح الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ورفع تشيلسي رصيده بهذا التعادل إلى 51 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد ليدز إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

تشكيل الفريقين

واعتمد مدرب تشيلسي توماس توخيل على طريقة اللعب 4-2-3-1.

ووقف أنتونيو روديجر إلى جانب أندرياس كريستنسن في عمق الخط الخلفي، وتواجد على الطرفين كل من سيزار أزبيليكويتا وبن تشيلويل، وتمركز جورجينيو ونجولو كانتي في وسط الملعب، فيما تحرك الثلاثي حكيم زياش ومايسون مونت وكريستيان بوليسيتش، خلف المهاجم الوهمي كاي هافرتز.
 
وفي الناحية المقابلة، لجأ مدرب ليدز يونايتد مارسيلو بيلسا، إلى طريقة اللعب 4-1-4-1.

وتكون الخط الخلفي من الرباعي لوك أيلينج ودييجو يورنتي وباسكال ستروييك وإيزجاين أليوسكي، وأدى كالفن فيليبس دور لاعب الارتكاز، وتواجد على الجناحين كل من رافينيا وجاك هاريسون، وتحرك تايلور روبرتس وستيوارت دالاس، وراء المهاجم الصريح باتريك بامفورد. 
Advertisements
الجريدة الرسمية