رئيس التحرير
عصام كامل

تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

المقاولون
المقاولون
الاتحاد ضد المقاولون.. أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، تشكيل فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري بعد قليل، باستاد الاسكندرية، ضمن الجولة الـ 17 لبطولة الدوري الممتاز.



تشكيل المقاولون 

ويضم تشكيل المقاولون كلا من 

محمود ابو السعود في حراسة المرمى وباسم علي ومحمد سمير وفاروقا نور الدين وأحمد عبد العزيز زيزو وإبراهيم صلاح وأحمد الشيمي ويوسف الجوهري وكريم مصطفي ولويس إدوارد وأحمد داوودا.


القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والمقاولون 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث مباراة المقاولون والاتحاد على الهواء مباشرة .

حكام مباراة الاتحاد ضد المقاولون 

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أسماء طاقم حكام مباراة الاتحاد السكندري أمام المقاولون العرب التي تقام اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز .

طاقم الحكام

ويتكون الطاقم من محمد الحنفي "حكم ساحة"، رضا جبر "مساعد أول"، ، ماهر كامل "مساعد ثان"، أسامة إسماعيل "حكم رابع"، محمد عباس قابيل "حكم فيديو"، محمود وفا "مساعد حكم فيديو".

ترتيب الاتحاد السكندري في الدوري 

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 25 نقطة بعدما خاض 16 مباراة ، حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 مواجهات والخسارة في 5 لقاءات وأحرز لاعبوه 18 هدفا ودخل مرماهم نفس الأهداف.

ترتيب المقاولون في الدوري 

ويحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة بعدما خاض 16 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في ثلاث لقاءات والخسارة في 9 مباريات.

وكان المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، المشرف العام علي الكرة بالنادي، كشف عن أسباب تراجع نتائج وأداء المقاولون العرب الموسم الحالي، مقارنة بالموسم السابق وأسباب بيع طاهر محمد طاهر وسيف الجزيري.

وخسر المقاولون أمام غزل المحلة بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ 16 لتعد الهزيمة التاسعة للفريق خلال الموسم الجاري.

أسباب التراجع 

وأرجع المهندس محمد عادل فتحي تراجع نتائج الفريق في مشواره بالدوري هذا لموسم للبداية ووجود إصابات كورونا في صفوف الفريق وتعرض الصفقات الجديدة لإصابات وعدم تأقلمهم السريع مع الفريق بسبب تلك الإصابات سواء كورونا  أو الإصابات العضلية.

الأمل قائم 

وشدد المشرف العام على الكرة بالمقاولون في تصريحات لشاشة قناة أون تايم سبورتس مؤخرا إن الأمل قائم والنتائج غير مرضية في مشوار الفريق بالدوري إلا أن وجود عدد كبير من اللاعبين الذين حققوا المركز الرابع الموسم الماضي بالدوري يجعلهم قادرين على العودة.

رحيل طاهر والجزيري 

وأوضح أن رحيل طاهر محمد طاهر للنادي الأهلي وسيف الدين الجزيري لنادي الزمالك، كان لابد منه خاصة مع رغبة الثنائي في الانضمام لناد آخر وطموحهما.

وشدد على أن الفريق خسر هذا الموسم في 6 لقاءات خلال وجود سيف الدين الجزيري علاوة على أن النادي كان يرغب في فرصة احتراف طاهر محمد طاهر خارجي، وذلك ردا على سؤال حول تأثر الفريق برحيل الثنائي.
الجريدة الرسمية