Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ترتيب مجموعة الزمالك بعد انتهاء الجولة الثانية بدوري الأبطال

رياضة فريق الزمالك (2)
فريق الزمالك

يوسف شعبان

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نقطتين جديدتين فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، بعد تعادله سلبيا أمام مضيفه تونجيت السنغالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب لاديور بالعاصمة السنغالية، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

التعادل أمام تونجيت السنغالي هو الثاني للفارس الأبيض بدور المجموعات، ليتوقف رصيده عند نقطتين، أى أن الفريق الأبيض خسر أربع نقاط كاملة فى أول مواجهتين رغم أن أولهما كانت على ملعبه باستاد القاهرة أمام مولودية الجزائر. 

ويواجه الزمالك فى الجولة الثالثة بدور المجموعات نظيره الترجي التونسي، على ملعب الأخير، والمقرر إقامتها أحد يومي 5 أو 6 مارس المقبلين.

وتنشر فيتو ترتيب مجموعة الزمالك (المجموعة الرابعة) بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات بالبطولة على النحو التالي:

الأول: الترجي 4 نقاط
الثاني: مولودية الجزائر نقطتين بفارق الأهداف 
الثالث: الزمالك نقطتين
الرابع: تونجيت السنغالي نقطة واحدة

وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة تونجيت السنغالي اليوم كانت صعبة، والتي تم إقامتها ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وهنأ المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي، لاعبي فريقه ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة، موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء.

وأشار باتشيكو إلى أن كلا الفريقين لعب للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.

وأكد المدير الفني للزمالك أن الفريق عاني مشاكل في رحلة الطيران ولكن الفريق قدم مجهودا جيدا في اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالاستمرار في مشواره نحو المنافسة، وسيلعب الفريق للفوز على تونجيت في لقاء العودة بالقاهرة.

وقام مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بقياس درجة حرارة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك وفقا لتطبيق الإجراءات الاحترازية قبل لقاء تونجيت السنغالي.

وحرص عامر مزروع القنصل المصري في السنغال، على مرافقة حافلة الزمالك أثناء توجها إلى ستاد لاديولا الذي يحتضن مواجهة الفريق أمام تونجيت السنغالي.

وتعادل الزمالك في الجولة الأولى مع مولودية الجزائر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements