رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ترتيب الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي
لعبت حتى الآن 32 جولة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم "الكالتشيو"، حيث يتصدر إنتر ميلان جدول الترتيب.


جدول ترتيب الدوري الإيطالي

فريق إنتر ميلان في المركز الأول برصيد 76 نقطة، ميلان في المركز الثاني برصيد 66 نقطة، أتالانتا ثالثا برصيد 65 نقطة، يوفنتوس رابعا برصيد 65 نقطة، نابولي خامسا برصيد 63 نقطة، لاتسيو سادسا برصيد 58 نقطة، روما سابعا 55 نقطة.

وفي مراكز الهبوط، جاء فريق كالياري في المركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة، وبارما في المركز التاسع عشر برصيد 20 نقطة، وكروتوني في المركز العشرين والأخير برصيد 15 نقطة.

كونتي 

قال أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، اليوم السبت، إنه بدأ من الصفر في يوفنتوس، لخلق عقلية الفوز، ويفعل الشيء نفسه مع النيراتزوري حاليا.

وتحدث كونتي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فيرونا، غدًا، في الكالتشيو، قائلًا: "لدينا مباراة صعبة ضد فريق يقدم أداء جيدا هذا الموسم، رغم أنه يعاني من سلسلة من النتائج السلبية".

وأضاف: "لديهم مدرب ممتاز (يوريتش)، يجب أن يكون النادي ممتنًا له، لأنه يحسن اللاعبين من خلال العمل الجاد.. لقد فعل ذلك في الموسم الماضي، وهو يكرره مرة أخرى الآن، يمكنك أن تقول إنه عمل مع جاسبريني".

وعن فريقه، قال: "نحن نتطور من كل النواحي، ويجب أن نحاول الآن الوصول إلى خط النهاية.. فيما يتعلق بخلق عقلية الفوز، كنا نبدأ من الصفر أيضا في يوفنتوس، فليست هذه المرة الأولى.

وواصل: "بصرف النظر عن الأفكار، فإن أكثر ما يحتاجه المدرب هو العثور على لاعبين، على استعداد لتحدي أنفسهم والقيام بشيء مختلف".

وأردف كونتي: "لقد كان موسمنا فوق كل التوقعات الممكنة، واللاعبون يعرفون جيدًا أنه لا تزال هناك الخطوة الأخيرة.. الشيء العظيم في التواجد في المقدمة، هو أنه لا داع للقلق بشأن من يقف خلفنا.. يمكننا التركيز على أنفسنا فقط، وعلى الفوز بالمباريات".

وعن مستقبله، أجاب: "أنا شخص أركز على الحاضر، ما لم يكن هناك شيء في متناول اليد، لا يمكنني التحدث عنه، سيكون ذلك غبيًا ومتغطرسًا مني".

وأتم: "نحن على طريق مهم، وحتى نضع أيدينا على الاسكوديتو، سيكون من الخطأ التحدث عن ذلك.. تجربتي السابقة تحثني على التحلي بالصبر، إذا كنا نستحق اللقب فسنصل إليه".
Advertisements
الجريدة الرسمية