رئيس التحرير
عصام كامل

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يسقط بالتعادل السلبي مع نيوكاسل في البريميرليج

ليفربول
ليفربول
انتهى لقاء ليفربول مع مضيفه نيوكاسل يونايتد بالتعادل السلبي، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.


وبهذا التعادل يرفع ليفربول رصيده إلى 33 نقطة في صدارة جدول البريميرليج، كما رفع نيوكاسل رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

وشهدت تشكيلة ليفربول خلال اللقاء مشاركة محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني أساسيا.

وجاء تشكيل ليفربول بقيادة مدربه كلوب كالتالي:
أليسون حارس مرمى، وفي الدفاع ألكسندر أرنولد ، فيليبس ، فابينيو ، روبرتسون وفي الوسط هندرسون، جونز، ميلنر، وفي الهجوم محمد صلاح ، ماني ، فيرمينو.

فيما ضم تشكيل نيوكاسل بقيادة مدربه ستيف بروس كل من:
دارلو، يدلين، كلارك ، شالر، فرنانديز ، هايدن ، لونجستاف ، ريتشي ، مورفي ، ويلسون ، جويلينتون.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 30، ليحتل المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه الثمين، على ضيفه وولفرهامبتون، بهدف ماركوس راشفورد، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للمباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث، برصيد 29 نقطة، بعد تعادله مع كريستال بالاس، بنتيجة 1 – 1، ثم إيفرتون، بنفس الرصيد، بعد تأجيل مواجهته مع ضيفه مانشستر سيتي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، داخل الأخير.

وجاء فريق أستون فيلا، فى المركز الخامس، برصيد 26 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن تشيلسي، صاحب المركز السادس، والذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط، بعد تعادلهم بنتيجة 1 – 1.

قالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن جماهير ليفربول وإيفرتون لن  يتمكنا من حضور المباريات على ملعب أنفيلد وجوديسون بارك حتى إشعار آخر، بعد وضع المدينة في المستوى الثالث من الخطورة بشأن انتقال عدوى فيروس كورونا.

وكان ليفربول وإيفرتون، الناديان الوحيدان في البريميرليج اللذان يستقبلان جماهير على ملاعبهما مؤخرًا، بسبب تواجد المدينة في المستوى الثاني من خطورة انتشار العدوى منذ 2 ديسمبر الجاري.

لكن مات هانكوك، وزير الصحة، صرح بأن ثلاثة أرباع البلاد ستكون في المستوى الثالث أو الرابع، من خطورة انتقال العدوى بحلول صباح الغد.

الجريدة الرسمية