رئيس التحرير
عصام كامل

بقى له أغنية باسمه.. عمرو أديب: مصطفى محمد عامل هوس للأتراك

عمرو أديب
عمرو أديب
أعرب الإعلامي عمرو أديب عن سعادته الغامرة بعد تسجيل مصطفى محمد هدفه الثاني مع جالطة سراي بالدوري التركي في مباراة الديربي أمام فنربخشة.


وتابع خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "مصطفى محمد كرستيانو مصر، وأحرز جول ولا أجمل ولا أروع ولا أحلى، ولو كمل كده بكتيره بعد سنة هيكون في الدوري الإنجليزي أو الإسباني".

وأكمل: "الأتراك أصبح عندهم هوسة بمصطفى محمد، والولد بقاله أسبوع اتعمله أغنية باسمه، وبقى كمصري فرعوني قوى مؤثرة وموجودة في كل المواقع والجرائد التركية".



وأردف: "الولد رافع رأسنا هناك وكأنه بيلعب هناك بقاله سنين، وبقى عنده معجبين ومعجبات ويبدو أن جالطة سراي سيعجل بشراء مصطفى محمد.. شعار مصطفى محمد بقى القوس والسهم الخاص بعلم نادي الزمالك.. الله عليك يا حبيب والديك.. مصطفى محمد دخل الاحتراف من أوسع أبوابه".



وحرص الإستوديو التحليلي للدوري التركي على إذاعة أغنية "بحبك يا مصطفى" داخل الإستوديو احتفالًا بالهدف الذي سجله مصطفى محمد نجم نادي جالطة سراي في شباك فنربخشة، مما ساعده في حسم مباراة قمة الدوري التركي، والتي تصدر فيها النادي جدول المسابقة بعد تسجيل مصطفى هدف فوز فريقه على فنربخشة ضمن الجولة 24.


ويظهر الفيديو تفاعل المحللين المتواجدين داخل إستوديو الدوري التركي المذاع على قناة "Beyaz"، مع أغنية "أنا بحبك يا مصطفى" الشهيرة، وذلك احتفالًا بدور مصطفى محمد في إحراز هدف الفوز لنادي جالطة سراي في شباك نادي فنربخشة، وتصدر النادي جدول الدوري.


وكان مصطفى محمد نجم جالطة سراي، احتفل بهدفه، مساء أمس السبت، في شباك فنربخشة في قمة الدوري التركي بالجولة 24، بشعار نادي الزمالك.

وجاء هدف مصطفى محمد في الدقيقة 54، وهو الهدف الذي فاز به فريقه على فنربخشة وحسم صدارة الدوري التركي.

وبذلك يدون مصطفى محمد المعار من الزمالك لمدة عام ونصف، اسمه في تاريخ نادي جالطة سراي بعدما سجل ثاني أهدافه في ثاني مباراة له فقط مع الفريق.

وبهذا الفوز يتصدر جالطة سراي جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة، وهو نفس رصيد فنربخشة لكن الأول يتفوق بفارق الأهداف.

وجاء تشكيل جالطة سراي بقيادة مديره الفني المخضرم فاتح تريم كالتالي:

حراسة المرمى: موسليرا.

الدفاع: ساركي، ماركاو، دونك، لينس.

الوسط: أونيكورو، توران، بلهندة، تايلان، كيلينتش.

الهجوم: مصطفى محمد.

وكان مصطفى محمد شارك في مباراة الجولة الماضية أمام باشاك شهير وسجل هدفًا، بعد يوم من إتمام تعاقده من الزمالك.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة عام ونصف مقابل مليوني دولار حصل عليهم الأبيض كاش.

ويحق لنادي جالطة سراي شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية قبل يوم 31 ديسمبر المقبل بمقابل 4 ملايين دولار وموافقة نادي الزمالك.

وكانت صحيفة "fotomac" أكدت أن مصطفى محمد سيعزز الجانب الهجومي في كتيبة المدرب فاتح تريم خاصة بعد رحيل الهداف السنغالي مباي دياني على سبيل الإعارة لصفوف ويست بروميتش.

وأكدت الصحيفة أن مصطفى محمد سيكون الورقة المهمة عند فاتح تريم خاصة أن الأخير هو من طلب اللاعب لتدعيم الهجوم في الفترة المقبلة.

في الوقت الذي نشرت فيه صحيفة "الصباح" تحت عنوان.. "الدقيقة الأخيرة.. انتقالات جالطة سراي الجديدة" أن مصطفى محمد سجل هدفه الأول.

وأشارت إلى أن فريق جالطة سراي هو من ربح في النهاية بعد قدوم مصطفى محمد والذي استطاع أن يسجل أول أهدافه بقميص "الأصفر والأحمر"، مضيفة أن ظهور مصطفى محمد أعاد للأذهان ما قدمه النجم الكولومبي راداميل فالكاو والذي استطاع أيضًا أن يسجل في شباك قاسم باشا بمباراته الأولى في سبتمبر 2019.
الجريدة الرسمية