رئيس التحرير
عصام كامل

بطائرة خاصة.. كم تتكلف رحلة الزمالك إلى السنغال؟.. "فيتو" تجيب بالتفاصيل

رحلة الزمالك
رحلة الزمالك
نجح مجلس إدارة نادي الزمالك ممثل في اللجنتين القضائية والتنفيذية في توفير طيارة خاصة لنقل فريق الكرة الأول الى السنغال يوم 20 فبراير الجاري للقاء تونجيت في الجولة الثانية من دوري المجموعات للبطولة الأفريقية بأفضل سعر في ظل ارتفاع أسعار التذاكر والطيران خلال هذه الفترة بسبب جائحة كورونا.


وعلمت "فيتو" أن شركة الطيران الخاصة التي تعاقد معها النادي لسفر الفريق للسنغال والعودة عقب المباراة للقاهرة قدمت تسهيلات مميزة للغاية من أجل دعم النادي خلال هذه الفترة سواء من خلال المبلغ المالي المطلوب أو الخدمات الأخرى التي ستقدمها لبعثة الفريق.

وكشفت مصادر أن رحلة الزمالك الى السنغال لن تتجاوز 95 ألف دولار أي ما يوازي مليون و300 ألف جنية تقريبا شاملة كافة الضرائب ورسوم الإقلاع والهبوط من القاهرة والعاصمة السنغالية داكار بالإضافة الى أن سعة الطيارة 180 راكب وذلك من أجل توفير كافة سبل الراحة للفريق في هذه الرحلة الطويلة والتي تقترب من 9 ساعات سفر.

وشدد المصدر على أن اللجنة التي تدير النادي كانت حريصة على عدم سفر الفريق بالطيران العادي وذلك بعد بحث الموضوع من كافة جوانبه والتأكد من أن الوصول للسنغال يحتاج الى العبور ترانزيت عبر دولتين وهو ما قد يسبب إرهاق للفريق ومخاوف في ظل انتشار فيروس كورونا ولذلك كان قرار الطائرة الخاصة.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق الى السنغال يوم 20 من شهر فبراير الجاري عقب مباراة الإسماعيلي في الدوري والمقرر إقامتها يوم 17 من نفس الشهر على أن يخوض الفريق تدربين قبل المباراة وستكون العودة للقاهرة عقب المباراة مباشرة.






ويترأس بعثة الفريق في السنغال اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة التي تدير النادي وذلك من أجل دعم الفريق ومساندته في هذه المباراة خاصة بعد النتيجة السيئة التي حققها الفريق في المباراة الأولى أمام مولودية الجزائر بالقاهرة بالتعادل بدون أهداف.

ويلعب الزمالك في دوري المجموعات ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معه الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي .


الجريدة الرسمية