رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب أمطار "محمد الخامس".. تعرف على الملعب الأقرب لاستضافة لقاء الإسماعيلي والرجاء

ملعب محمد الخامس
ملعب محمد الخامس خلال مباراة الرجاء وتونجيت
يدرس نادي الرجاء البيضاوي المغربي نقل مباراته أمام الإسماعيلي، التي تقام يوم الإثنين المقبل، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس، من ملعب محمد الخامس الذي كان مرشحا لاحتضان المباراة، بسبب سوء أرضية الملعب.


وهطلت الأمطار بغزارة على ملعب محمد الخامس، مما أثرت على أرضية الملعب بالكامل، كما خاض الوداد البيضاوي عليه مواجهة الملعب المالي، في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر ملعب مولاي عبد الله بالرباط وملعب مراكش الكبير، الخيارات المتاحة للرجاء لاستقبال الإسماعيلي، الذي فاز عليه ذهابا بهدف نظيف في مصر.

ولا يود الرجاء أن يتكرر معه سيناريو تونجيت السنغالي في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، بعد أن أعاقت أرضية الملعب حركة الكرة، ولم تخدم مصالحه كما ينبغي، ليقصى بشكل غير متوقع بركلات الترجيح بعدما فشل في التشجيل في شباك بطل السنغال.

يذكر أن فريق اتحاد جدة السعودي تأهل لنهائي البطولة العربية على حساب الشباب السعودي بعد فوزه 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الاثنين، على ملعب "الجوهرة المشعة" في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

ولعب أحمد حجازي نجم المنتخب الوطني مع فريقه اتحاد جدة منذ بداية اللقاء مع الاتحاد وقدم أداءً وصف بالمميز طوال المباراة.

وسيلتقى نادي الاتحاد في النهائي مع الفائز من قمة أخرى ستجمع بين الإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي يوم الاثنين المقبل.

ويسعى الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية والاستفادة من الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، أملا في التأهل لنهائي البطولة.

فيما تلقى نادي الزمالك عرضا من نادي الإسماعيلي للتعاقد مع اللاعب محمد عبد السلام مدافع الفريق.

وكشفت مصادر أن مسئولي الإسماعيلي يرغبون في ضم اللاعب على سبيل الإعارة أو البيع النهائي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.
Advertisements
الجريدة الرسمية