Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو.. بطاقة حمراء تاريخية لميسي

رياضة ميسي
ميسي

محمد سيد

تلقى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة بطاقة حمراء تاريخية، خلال اللقاء الذي جمع الفريق الكتالوني وأتلتيك بيلباو، مساء أمس الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

ونال ميسي بطاقة حمراء مباشرة بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "فار"، التي أظهرت اعتداء النجم الأرجنتيني على لاعب خط وسط بيلباو، أسيير فيلاليبر، بدون كرة خلال إحدى الهجمات في الشوط الإضافي الثاني وتحديدا في الدقيقة 120.

ووفقا لشبكة "أوبتا" العالمية للإحصاءات، فإن هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها ميسي بطاقة حمراء مباشرة خلال مسيرته مع برشلونة.

ونجح فريق أتلتيك بيلباو في التتويج ببطولة السوبر الإسباني بالفوز على برشلونة 2/3، مساء أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.

وحصد مارسيلينو مدرب أتلتيك بيلباو ثاني لقب في مسيرته على حساب برشلونة بعدما توج بكأس ملك إسبانيا منذ عامين مع فالنسيا على حساب برشلونة.

بينما فشل الهولندي رونالدو كومان في حصد أول ألقابه كمدرب مع فريق برشلونة، والذي تولى مهمة تدريبه مطلع هذا الموسم خلفا لكيكي سينين.

وسجل هدفي برشلونة اللاعب أنطوان جريزمان، بينما سجل أهداف بيلباو كل من: دي ماركوس وفيلاليبري وويليامز.

تشكيل برشلونة أمام أتلتيك بيلباو
ولعب برشلونة بتشكيل ضم كلا من: "تير شتيجن، ديست، أراوخو، لينجليت، ألبا، بوسكيتس، دي يونج، بيدري، جريزمان، ديمبيلي، ميسي".

تشكيل أتلتيك بيلباو أمام برشلونة
بينما جاءت تشكيلة أتلتيك بيلباو كالآتي: "سيمون، كابا، يراي، مارتينيز، بالينزياجا، دي ماركوس، داني جارسيا، فينسيدور، مونيايين، راؤول جارسيا، ويليامز".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements